نشر في 03-11-2020 الساعة 22:32

هاجمت نجمة البوب الأمريكية “ليدي غاغا” الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”  بعد إعلان تأييدها للمرشح الديمقراطي “جو بايدن” في انتخابات الرئاسة الأميركية.

شاركت “ليدي غاغا” بتجمع انتخابي مع “بايدن” بولاية بنلسفانيا، وخلال اعتلائها خشبة المسرح، قالت: “لكل النساء والرجال مع بناتهم وزوجاتهم ووالداتهم، بغض النظر عن مسماكم إنها فرصتكم لتصويت ضد دونالد ترامب.”

وتابعت: “صوّتوا ضد دونالد ترامب، الذي يعتقد أن شهرته تسمح له بأن يمسك بناتكم أو اخواتكم أو أمهاتكم أو زوجاتكم من إي مكان من أجسادهم”.

وتعليق “غاغا” يعود إلى اتهام امرأة الرئيس “دونالد ترامب” بالإمساكها من مهبلها دون موافقتها وتقبيلها قسرًا في منتجع “مار إيه لاغو” في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

أخبرت “كارين جونسون” الصحافيين “باري ليفين” و”مونيك الفايزي” في كتابهما الجديد “كل نساء الرئيس: دونالد ترامب وصناعة المفترس” ، أن الرئيس اعتدى عليها أثناء حضورها حفل ليلة رأس السنة في المنتجع مع زوجها وأحد أقاربه.

أخبرت “جونسون” أنها صُدمت بعد تسريب تسجيل صوتي قبل شهر من الانتخابات الرئاسية عام 2016، التي يقول فيها أنه يحب إمساك المرأة من مهبلها، حيث أنه أمسكها وبدأ بتقبيلها دون موافقتها.


أحدث تعديل 03-11-2020 الساعة 22:33