راغب علامة … التِّقيل تِقيل 


مكتب السوبر ستار راغب علامة الفنيّ أشبه بخليّة نحل هذه الأيّام تحضيراً للحفلات والجولات الفنيّة المرتقبة، والأعمال الغنائيّة التي ستصدر قريباً.

حيث يتحضّر السوبر ستار خلال أيّام للقيام بجولة حفلاته الجماهيريّة في الولايات المتحدّة الأمريكية وكندا، حيث يتمتّع بجماهيريّة كبيرة وسط الجاليات العربيّة المقيمة هناك، وقد بيعت بطاقات معظم هذه الحفلات بالكامل قبل أسابيع من تاريخها.

ومن جهة أخرى، يتحضّر علامة لإصدار عدد من الأغاني الجديدة هذا الصيف، وباكورة هذه الأعمال هي أغنية بعنوان “التِّقيل تِقيل” من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع احمد عادل، والتي من المتوقّع صدورها خلال الأسابيع المقبلة على جميع المنصّات الإلكترونيّة، وهي أغنية باللهجة المصريّة تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله.

وبالإضافة إلى إصدار أغنية “التِقيل تِقيل”، من المتوقّع أن يشهد صيف ٢٠٢٤ إصدار أغنيات أخرى للسوبر ستار باتت جاهزة وحاضرة ليستمتع بها جمهوره العريض، ومن بينها أغنية باللهجة اللبنانيّة بعنوان “شو عامل فيّي” من كلمات محمد علي عثمان، وتوزيع ناصر الأسعد، وألحان كرياكوس بابادوبولوس، الملحّن اليوناني الذي تربطه براغب صداقة قديمة، وسبق أن لحّن له عدد من أغانيه، ومن أبرزها أغنية “تركني لحالي”.