كيف تمنح ليدي غاغا نفسها جرعة من الثقة!


كشفت ليدي غاغا عن الطريقة البسيطة والفعالة التي تمنح بها نفسها دفعة من الثقة كل صباح.

وأطلقت نجمة البوب البالغة من العمر 37 عاماً علامتها التجارية للمكياج Haus Labs في عام 2019، واعترفت بأنها تستخدم مستحضرات التجميل لتجعلها تشعر بالارتياح بعد سنوات من الشعور بعدم الأمان عندما كانت أصغر سناً.

وأوضحت غاغا أن روتين العناية الذاتية الخاص بها يشكل “امتداداً للعناية بالبشرة منذ الصباح”، وقالت إن ذلك يمنحها “دفعة إضافية من الثقة”.. وأضافت “أشعر أنني قادرة على مواجهة كل ما يأتي في طريقي لأنني خصصت وقتاً لنفسي “.

وقالت غاغا إن وضع المكياج كان بمثابة “ممارسة علاجية”، وأضافت أن روتينها تأثر بالصراعات التي واجهتها عندما كانت “مراهقة غير آمنة” في المدرسة الثانوية.. ولكن بعد اكتشافها للمكياج، أدركت أن لديها “القدرة على تغيير هويتها”، واستخدمتها لمعرفة حقيقتها.

وتابعت النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار: “أدركت أن لدي قدرة أكبر على التحدث عن نفسي، وكان الأمر يتعلق أكثر بما شعرت به وليس بالشكل الذي أبدو عليه”.

وشاركت غاغا أهم نصائحها لتطبيق الكونسيلر، وقالت إنها تحب استخدامه بعد الترطيب في الأيام التي تفضل فيها مظهر المكياج البسيط.. كما أنها تضع زيت الشفاه على خديها لمنحها توهجاً إضافياً، وتضع البرونزر على خديها وجفنيها -والمزيد من زيت الشفاه- للحصول على مظهر مريح، واعترفت بأن تلك الأشياء الثلاثة فقط –زيت الشفاه، وخافي العيوب، والبرونزر– هي “سرها المفضل في الصباح”، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.