الأبراج اليوم: 25 أبريل 2024

Last updated:

برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

الآن فقط بدأت تدرك أن ما كنت تعتقد أنه ترتيبات مرنة ليس المقصود منه أن يكون دائمًا فحسب، بل يعتمد الآخرون عليها أثناء قيامهم بإجراء تغييرات قوية وبعيدة المدى. في الوقت الحالي، خذ الأمر ببطء. خلال الأيام والأسابيع المقبلة، سيكون لديك متسع من الوقت للحاق بالركب.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بقدر ما تكون معجبًا بأفراد معينين، إلا أنك تتشابك بين الحين والآخر مع خطهم العنيد. هذا هو الحال في الوقت الحالي ويبدو الآن أن إجراء مزيد من المناقشة أمر مستحيل. قد لا تشعر بالصبر، ولكن لا يزال عليك الانتظار. وفي غضون أيام ستعرف السبب.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

على مر العصور، كنت تناقش التغييرات المثيرة بقدر ما ستكون مجزية. المشكلة؟ التأكد من جاهزية الآخرين، ثم التعامل مع التفاصيل المعنية. رغم أنه من المغري تخطي هذه الأمور حتى اللحظة الأخيرة، إلا أنك ستندم عليها. قد تكون هذه الأشياء مملة ولكنها يجب أن تصبح أولويتك الأولى.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

باعتبارك برج السرطان بديهيًا، فقد تعلمت منذ فترة طويلة التمييز بين المواقف الصعبة ولكن يمكن حلها دون الكثير من الدراما، مقابل تلك التي تتطلب قدرًا كبيرًا من الصبر والخيال. أنت تواجه الأخير الآن. مع العلم بذلك، تجاهل أولئك الذين هم في عجلة من أمرهم وقم بمعالجة كل التفاصيل، واحدة تلو الأخرى.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

منذ فترة طويلة بدأت مناقشة بعض الخطط المثيرة والمعقدة. المشكلة؟ بينما تغلبت على مجموعة من الصعوبات البسيطة، فإنك تعاني من واحدة أو اثنتين لا تزال ساحقة. هذه واحدة من تلك الأوقات النادرة التي يكون فيها الحل الوحيد لديك هو التغلب على كبريائك برج الأسد وطلب المساعدة من الآخرين.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بعد عدة أسابيع من التقلبات والمنعطفات، والتي لم يكن بعضها مفاجئًا، مازلت تلحق بالركب. المشكلة؟ أنت تحاول أن تفعل كل شيء بنفسك. ويدرك آخرون جيدًا دورهم في هذه الأمور ويتوقون إلى المساعدة. ما عليك سوى أن تسأل وسوف يستجيبون بحماس.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

ستكون الحياة أسهل كثيرًا إذا تمكنت من المناقشة، ثم توقف مؤقتًا وقم بوضع خطط معقدة معينة بينما يكون لديك الوقت للتحدث عن الأمور بالتفصيل. ومع ذلك، مع حدوث الكثير من التغييرات بسرعة كبيرة، فمن الأفضل أن تعتبر هذه الخطط مؤقتة، إن لم تكن تجربة فعلية. وفي غضون أيام ستدرك مدى حكمة هذا الأمر.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

ومن المفهوم أنك تفضل عدم ترك القرارات المحورية المتعلقة بالأمور العملية في أيدي أولئك الذين ليس لديهم معلومات كافية. ناقش مخاوفك مع الأفراد المعنيين. بمجرد القيام بذلك، ستدرك أنهم متحمسون لما تفعله. الخطوة التالية؟ استثمر الوقت في مناقشة الخطط المستقبلية معًا.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

باعتبارك برج القوس فضوليًا، فأنت مهتم دائمًا بما يفعله الآخرون في الوقت الحالي وإلى أين تتجه هذه الخطط. المشكلة؟ عند سؤالهم عما يعتزمون فعله، يميل بعض الأفراد إلى مناقشة خططهم بتفاصيل هائلة. الحل؟ اطلب مخططًا تفصيليًا، وتأكد من التزامهم به.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

لقد أدركت منذ فترة طويلة، لدهشتك، أنه لا يشاركك الجميع مشاعرك القوية بشأن التعامل مع المواقف الصعبة للغاية بمزيج من الشجاعة والفضول. في الماضي، مكنك هذا الأخير من التعلم حتى من التقلبات والمنعطفات الصعبة للغاية. توقع ذلك خلال الأيام القادمة أيضاً.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

آخر شيء تريد القيام به هو إزعاج أي شخص، خاصة وأن وجهات نظرك حول بعض الأمور تختلف. لكن هذه هي المشكلة. يصر الشخص المعني على أن الآخرين يتفقون معه، وهو أمر تجده مفاجئًا بقدر ما هو غريب. وهم ليسوا على وشك التغيير. الحل؟ التراجع، وكلما كان ذلك أفضل.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

بقدر ما ترغب في رؤية بعض حالات سوء الفهم المستمرة تتم مناقشتها والتعامل معها، مع وجود الكثير من الأمور التي لا تزال في مرحلة انتقالية، فحتى أبسط الترتيبات من المرجح أن تتغير وتتغير مرة أخرى. ومع العلم بذلك، يجب التركيز الآن على إيجاد ترتيب مؤقت ولكن عملي. شيء دائم يمكن، وينبغي، أن ينتظر.

إذا كان عيد ميلادك غدا..
الموضوع الموجود في مخطط عيد ميلادك هو “فك الارتباك”. إذا كنت من محبي علم التنجيم، فستكون على دراية بالفترة التي يكون فيها كوكب الاتصالات، عطارد، في حالة تراجع أو يبدو أنه يتحرك إلى الوراء في السماء. تنتهي هذه الدورة في عيد ميلادك، مما يشير إلى أنك ستواجه عددًا من الطرق لإزالة الارتباك واستنباط أفكار مثيرة فيما يتعلق بالمستقبل. مهما كانت الحالة، تأكد من مرونة تفكيرك وخططك الفعلية.