الأمير الحسين والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول


في خبر يحمل البهجة والسرور إلى قلوب الأردنيين، أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن انتظار ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، لمولودهما الأول. هذا الإعلان، الذي صدر يوم الأربعاء، يأتي بعد مرور نحو عشرة أشهر على زواجهما الذي كان قد تم بكل بهاء وجلال في الأول من يونيو 2023

البيان الصادر عن الديوان الملكي لم يخفِ حماسه والفرحة العارمة التي ينقلها للشعب الأردني، إذ جاء فيه: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي”. وأضاف البيان تهنئة خاصة من الديوان الملكي الهاشمي إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، متمنياً للأميرين ذرية صالحة معافاة.

الخبر لا يقتصر على إعلان انتظار المولود الجديد فحسب، بل يعيد إلى الأذهان اللحظات الفريدة التي شهدها الشعب الأردني عندما احتفل بزفاف ولي العهد ومنح لقب “صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة” للأميرة رجوة، مما يعكس الأهمية الكبيرة لهذه الأحداث في تاريخ الأسرة الملكية الهاشمية

يذكر أن الأمير الحسين هو الابن الأكبر للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، وهو الوريث الأول للعرش الأردني. بينما الأميرة رجوة، التي تنحدر من عائلة ذات جذور نبيلة وثقافة غنية، قد أصبحت شخصية بارزة ومحبوبة في قلوب الأردنيين.

الأمير الحسين والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول في الصيف! tajuki 1 الأمير الحسين والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول في الصيف!

الأردن بأسره يترقب بشغف قدوم المولود الجديد، والذي بلا شك، سيكون إضافة مباركة للأسرة الملكية وللشعب الأردني عامة.

تفاعل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بحماس بالغ إثر الإعلان الصادر عن الديوان الملكي الهاشمي حول انتظار الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لمولودهما الأول. هذا الإعلان يأتي بعد نحو عشرة أشهر من زفافهما الذي تم في الأول من يونيو/حزيران 2023.

في أول تعليق له على الخبر، نشر الأمير الحسين عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بمنصة إنستغرام، قائلاً: “الحمد لله رب العالمين.. اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير”. هذا التعليق يعكس مشاعر الامتنان والفرحة التي يشعر بها ولي العهد بانتظار هذا المولود الجديد.

من جهتهم، أشار بعض المتابعين إلى أن علامات الحمل كانت ملحوظة على الأميرة رجوة في آخر ظهور عام لها، الأمر الذي أثار التكهنات والتوقعات قبل الإعلان الرسمي.