الأمير الحسين يكشف عن أمنيته في أول رسالة له بعد الزواج


نشر ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أول رسالة له بعد إتمام عقد قرانه واحتفاله بزفافه على الأميرة رجوة الحسين في الأول من يونيو (حزيران) في حفل زفاف ملكي خطف أنظار العالم أجمع.

شارك الأمير الحسين أول صورة له مع عروسه رجوة بفستان الزفاف بعد عقد القران أمس في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، بحضور نخبة من قادة وزعماء الدول حول العالم.

وفي رسالة مميزة، أعرب عن سعادته البالغة بإتمام هذا الزواج المبارك، متوجهاً بالدعاء إلى الله أن يُنعم عليه بالسعادة والطمأنينة وراحة البال، وأن يبارك له في زوجته، وأن يرزقهما الذرية الصالحة.

وجاء في المنشور الذي شاركه سمو ولي العهد عبر حسابه بإنستغرام: “أحمد الله الذي منّ علي برجوة، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة، ويرزقنا بالذرية الصالحة”.

تابع: “وأن يعيننا على تنشئتها نشأة مؤمنة طيبة تليق بوطننا وأهلنا، الشكر يتجدد لكل من شاركنا فرحتنا في الأردن الحبيب، ومن كل أهلنا وأصدقائنا من مختلف البقاع، والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

احتفل ولي عهد الأردن الأمير الحسين بزفافه الخميس 1 حزيران على الأميرة رجوة الحسين، بمراسم ملكية بدأت بعقد القران في قصر زهران، ثم موكب العروسين في شوارع عمّان يحيط بهما الموكب الأحمر، يليه حفل استقبال في قصر الحسينية.

وشهد الحدث تغطية إعلامية واسعة، فضلاً عن حضور دولي من شخصيات رفيعة المستوى حول العالم، تضمن شخصيات عامة وقادة وزعماء وملوك من كافة الدول العربية، وأيضاً الأجنبية.