عادل كرم يكشف لجومانة بوعيد عن مسرحيته مع جورج خباز وتعاونه المقبل مع نادين نجيم.. وترشيحه لجائزة الاوسكار ومسلسل نقطة انتهى ودور العمر


حل الفنان اللبناني عادل كرم ضيف في برنامج “يلا نحكي” مع الإعلامية جومانا بو عيد الذي يعرض على قناة “lbc”، ضمن باقة روتانا كل احد عن الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت.

بدأت الاعلامية اللبنانية جومانة بو عيد حديثها مع عادل كرم ووصفته بأنه صياد الجوائز العالمية، وتطرق كرم لحياته في منطقة الاشرفية كاشفاً انه حافظ جميع ادراجها التي تودي الى طرق لا يعرفها حتى سكان الاشرفية وان هذه المنطقة تعني له الكثير غير انه تربى وترعرع فيها.

وعن الموسيقى كشف عادل كرم انه كان يعمل كـ دي جي في 3 اذاعات مختلفة ويهوى الموسيقى الغربية، وبعدها عمل في تقديم البرامج واستضاف كافة الفنانين وكشف انه لا يحبها ولكنها مربحة “وسط مزاح”.

وتابع عن عمله في البرامج قائلاً:” اول برنامج خضته كان في تلفزيون المستقبل ضمن الليل المفتوح، وبعدها انتقلت الى mtv ولكن كنت دائماً اقدم البرنامج على انني ممثل مُقدّم. وانزعج عندما يقدمونني بوصف “ممثل ومقدم برامج” فأنا لا اعتبر نفسي مقدم برامج واشعر انها صفة “مبهبطة عليّ”.

وعن تقبله للعتاب او النقد قال:” العتب يأتي من المحبة، ولكن اواجه الانتقاد وجهاً لوجه وانزعج احياناً لان هذا المنتقد يجب ان يكون افهم مني بالمجال ، اما اذا كان عن السوشيال ميديا لا ارد ابداً”.

وعن مسلسل نقطة انتهى:” هذا العمل من اجمل الاعمال التي خضتها، وتعاوني مع عابد فهد والفريق من ندى ابو فرحات وانس طيارة والكل كان متقن جداً ورائع، ومتناغم من انتاج واخراج وكل شيء، وكنت اجسد دور محامي لبناني له طموحات سياسية”.

وعن مسلسل دور العمر مع سيرين عبد النور وكتابة ناصر فقيه واخراج سعيد الماروق قال :” العمل لم يأخذ حقه لانه عرض على منصة والمنصة فيها صعوية على كبار العمر ولا تصل الى كل منزل”.

وتابع :” تجربتي بدور العمر كانت رائعة لم اضطر ابداً ان اغير النص لانه كان مكتوباً بشكل متقن من ناصر فقيه وسعيد الماروق كان “اخوت” بالمعنى المبدع، لانه اخرج العمل بطريقة السينما، وسيرين كانت رائعة بأدائها، امام مشهدي مع سعيد سرحان بـ “fight”، اخذ يوماً كاملاً من التحضير وكنت مصاباً بوعكة في ظهري ولكن اتقنا المشهد.

تعاون الفنان عادل كرم مع شركة الصباح بعدة اعمال منها مسلسل بطلوع الروح والمتهمة ودولار والهيبة الجزء 4، وقال عن تجربته في الهيبة:” كنت اتابع المسلسل بجميع اجزائه بحكم صداقتي مع المنتج والمدير التسويقي زياد الخطيب واعتبر تجربتي فيه من اجمل رحلات حياتي، كنت اجسد شخصية نمر السعيد ولكنها كانت فترة صعبة بسبب التوقف في جائحة كورونا.

وعن الشخصية التي اداها ويعتز بها قال:” عندما اشتغل بالسينما اشعر بنفسي اكثر من عملي بالمسلسلات وعملت اكثر من 14 فيلماً، ووجدت نفسي كعادل كرم في فيلم القضية 23 وهو الذي حاز على 18 جائزة من بينها ترشيحه للاوسكار وموجودة في منزلي وهذا الفيلم من اجمل رحلات حياتي، ولكننا انظلمنا”.

وعن ترشيحه لجائزة الاوسكار وحضوره الحفل قال:” التقيت هناك مع الموسيقي العالمي هانز زيمر واشاد بدوري وبالفيلم “قضية 23” اخراج زياد دويري وكنت مستمتع جداً بالحديث معه وبهذه الرحلة ونحن وجودنا بحفل الاوسكار ربح لنا وفزنا بجائزة افضل ممثل “

وعن مهرجان كان قال:” اول فيلم عملته مع المخرجة نادين لبكي اسمه كاراميل ممازحاً “راح كان، وجهي خير”.

وعن المخرج زياد دويري قال :” كانت جائزة لي عندما تواصل معي في عام 2017 وتعرفت عليه كإنسان وهو فنان عميق واتمنى ان اعمل معه مرة ثانية، فنحن في لبنان خسرناه، وهو ممنوع من الدخول الى لبنان.

وكشف الفنان عادل كرم للاعلامية جومانة انه لا يوجد صداقات في العمل الفني، وان علاقته جيدة مع الجميع، ولكن مرة بمرحلة علاقة مع في احد الاعمال وهذه العلاقات لها نهاية انما تنتهي “بالبشاعة” يعني الافتراق لذا ابعتد عن العلاقات بهذا المجال.

وعن العاطفة قال :” مرة واحدة احببت من قلبي كنت مراهقاً ولكن تخلصت من ذلك عندما نضجت واصبت افكر بعقلي اكثر”.

وعن جورج خباز:” انه صديقي من قبل عملي معه في براندو الشرق وعلاقتنا عميقة وهو فنان واحب شخصبته وكيفية عمله ، ونستعد لعمل مسرحية سوياً من اخراج طارق كرم وكتابة واخراج جورج خباز وعنوانها “خيال صحرا” سوف تعرض في شهر اب على مسرح كازينو لبنان”.

كما فجر الفنان عادل كرم مفاجأة للجمهور بتعاونه مع الفنانة نادين نسيب نجيم بعمل لايت كوميدي، انتاج شركة الصباح كتابة ناصر فقيه.

وعن لقبه بالمعلم قال:” عملت بتصميم المجوهرات 9 سنين وقد برعت فيها وكنت لا احبها ولست شغوفاً بها، واصبحت اعمل في التمثيل بشكل مفاجئ ووجدت ما احب بنفسي”.

كما كشف الفنان عادل كرم انه مدين لاخيه طارق لوضعه خطة لحياته الفنية قائلاً :” وضعني على السكة الصح”.

وتأثر كرم حينما استذكر والدته الراحلة منذ سنة ونصف قائلاً انها كان على عاتقها تربية اخويه بكل شيء بسبب رحيل والدهم منذ طفولتهم، وقد عبر عن اشتياقه لها في تفاصيل حياته وكشف انها كانت قد خلصت حياته من الموت في تاريخ انفجار مرفأ بيروت، واشعر انه لا احد يأخذ مكانها في حياتي.

وعن زواجاته قال:” الاول ما زبط” ولم نكن مناسبين لبعض، والثاني ايضاً ما زبط ولكن عندي ولدي شربل، انما الثالث “زبط” وزوجتي فريدة تونسية ولدي ابنة اسمها كمبرلي ماريا وهي تشبهني كثيرا وتبلغ من العمر ثلاث سنوات”.

عادل كرم ينزعج من مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً ان عادل كرم تغير عن المراحل السابقة في حياته المهنية والجمهور يظل حافظ هذا الشيء، وتابع:” اعمالي كثيرة جداً يجب ان يضاء عليها بالنسبة لقديمي والسوشيال ميديا ذاهبة الى مكان تافه”.

وتحدث عادل كرم عن حضوره في مهرجان البحر الاحمر في السعودية واشاد بالتنظيم واعرب عن سعادته بتواجده حينها هناك، كما اشاد بأعمال ونشاطات وانتاجات هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية من رياضة وفن وموسيقى قائلاً :”شيء عظيم”، ووجه تحية اكبار و”برافو” لمعالي المستشار تركي ال الشيخ، وانه فخور جداً بالانجازات. كما اشاد برؤية المملكة 2030 .

وفي نهاية اللقاء وجه الفنان عادل كرم رسالة للاعلامية جومانة بوعيد على حوارها السلس وشعر باللقاء انها دردشة من القلب للقلب وقد ارتحت وكنت سعيداً وسوف اشاهد هذا اللقاء بما انني لا اشاهد نفسي، واحببتك لانك سمعتي لي، وتابع ” اغليبة المحاورين بكون عندنهم مشروع جايين يطبقوا مع الضيف”.

كما وجه رسالة لكل من زعل منه عندما كان في برنامج هيدا حكي قائلاً: مرحلة قطعت واطلب منهم ان ينسوا، الدنيا فانية”

لمشاهدة اللقاء كاملاً اضغط من هنا عبر هذا الرابط