باسم سمرة يتحدث عن أصعب لحظة في كواليس مسلسل العتاولة


روى الفنان باسم سمرة موقفاً طريفاً جمعه بالفنان أحمد السقا خلال كواليس مسلسل “العتاولة”، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي. وضم المسلسل عدداً آخر من النجوم، وهم: مي كساب، زينة، نهى عابدين، هدى الإتربي، وآخرون. والعمل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وقال باسم سمرة خلال لقائه مع برنامج “الحكاية” المذاع على قناة mbc مصر، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: إن الفنان أحمد السقا كان سيعرّضنا لخطر كبير وقت تصوير المسلسل؛ موضحاً أنه أثناء تواجدهم في أحد الفنادق الصغيرة بالإسكندرية “لوكاندة”، من أجل تصوير بعض مشاهد المسلسل بها، حدثت عاصفة شديدة تسمى بـ “عاصفة السَحب”؛ لكونها تقوم بسحب الأشخاص من الشارع نحو البحر مباشرةً، وهنا قرر “السقا” فتح باب “بلكونة” الغرفة التي تواجد بها برفقته؛ رغبةً منه في رؤية ما تحدثه هذه العاصفة.
واستطرد قائلاً أنه أثناء تتبعه لـ”السقا” وجد العاصفة تقوم بسحبه بصورة شديدة؛ مكملاً: “وإحنا في الدور الثامن، أحمد قال عاوز أطلع البلكونة وفتح الباب وخرج، ولقيته بيتسحب وطاير من البلكونة وأنا ماسك فيه. أحمد السقا كان هيموتنا”.

وفي الحلقة 29 بمسلسل العتاولة، روّج باسم سمرة في مشهد جمعه بطارق لطفي، بـ الجزء الثاني من العمل؛ حيث دار بينهما حوار، جاء كالتالي:
باسم سمرة “عيسى الوزان”: “عايز تموت في المشهد الأخير مع أخوك نصار، براحتك بس مش هتكمل معايا في الجزء الثاني، والجزء الثاني هيبقى فلوسه أكتر، وهيحقق نجاح أكبر، عاوزك تفهم يا غبي إن المسلسل خلاص خلص وكلها كام مشهد وتتر النهاية ينزل، والناس على القهاوي هتقف على رجلها وتصقف، والسوشيال ميديا هتتقلب، هيقولك نهاية غير متوقعة، الشر انتصر على الخير، عيسى الوزان حط على العتاولة، واحتمال كبير أوي المستشار تركي آل الشيخ يكلمني وألقى نفسي في joy Awords”.