نشر في 03-11-2020 الساعة 22:26

أطلق البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش أجدد أعماله الغنائية المصورة “دقي يا مزيكا”، وذلك عبر فيديو كليب رسمي، بعد أربعة أيام من انتهاء مهرجان الجونة السينمائي. 

كليب جديد ومبهج تم تصويره في الجونة خلال فعاليات الدورة الرابعة بعد عرض الأغنية لأول مرة خلال حفل الافتتاح،  ومن ثم عرضها مرة أخرى برفقة عدد من النجوم خلال حفل الختام الرسمي يوم الجمعة الماضي،  واختار القائمون على العمل إطلاق الفيديو كليب الرسمي للأغنية بعد عدة أيام من انتهاء فعاليات المهرجان. 

وجمع كليب “دقي يا مزيكا” توليفة مميزة من أبرز نجوم الدراما والسينما ممن حضروا فعاليات المهرجان،  بأكثر من 14 فنانًا، من بينهم بشرى ويسرا وليلى وعلوي وأمينة خليل وإنجي المقدم وجمال سليمان،  بجانب محمد فراج وباسل الخياط وسلمى أبو ضيف وأروى جودة وباسل الزارو وتارا عماد، إضافة إلى مشاركة الإعلامية رايا أبي راشد والإعلامية هيلدا خليفة وظهور خاص لمؤسسي الجونة نجيب ساويرس وساميح ساويرس.

وتغنى رامي عياش خلال الأغنية بكلمات الشاعرة منة عدلي القيعي وتوزيع النابلسي وألحان عبد الرحمن رشدي، وتم التحضير للأغنية منذ شهرين وتم تصويرها في يومين خلال أيام المهرجان نفسه،  بينما أخرجت الكليب مريم الباجوري، والعمل من إنتاج مزيكا وشركة JWT entertainment. 

وعبر رامي عياش عن سعادته لهذه التجربة الغنائية لما تحملها من جرعة بهجة وحب وأمل ورسالة تفاؤل للحياة وسط الظروف الصعبة التي يعيشها العالم حاليا مع أزمة كورونا،  مؤكداً أن الأغنية تحاول أن تعطي رسالة طمأنينة وتأكيد أن الحياة لابد أن تستمر،  مشيرا إلى أن فكرة الكليب مختلفة عن المعتاد في كليبات الأغاني،  لما يحمله من قصة ودراما وانترو ونهاية، أشبه ما تكون بفيلم قصير بشكل أغنية. 

في حين كشف الموزع النابلسي كواليس عمل الأغنية حيث تم عرض فكرتها منذ رمضان الماضي من قبل عبد الرحمن رشدي الذي يخوض أولى تجاربه في عالم التلحين بجانب كونه مغني،  وتواصل مع منة عدلي القيعي لتتولى مهمة كتابة كلماتها وتم الاستقرار على شكلها النهائي منذ قرابة شهرين،  و تم عرض فكرة الأغنية نفسها على إدارة مهرجان الجونة ورحبوا بها جدا وتم اختيارها لتكون الأغنية الرسمية للدورة الرابعة هذا العام.


أحدث تعديل 03-11-2020 الساعة 22:27