ابراج اليوم: التوقعات الفلكية ليوم 26 أبريل 2024


برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

قد يكون التعامل مع التغييرات الأخيرة مزعجًا ويستغرق وقتًا طويلاً، لكن الخبر السار هو أنها تمنحك فرصة لمراجعة الترتيبات التي كنت تعتقد أنه سيتعين عليك التعايش معها. إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات، ننسى المناقشة. يغرق. يجب عليك التحرك بسرعة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

من حين لآخر، تقابل شخصًا تتشاجر معه معركة مستمرة حول الخطط أو الأفكار أو التغييرات. ومهما كان الأمر، فإنك لم تتمكن من التوصل إلى حل وسط مقبول. الآن اتخذت الأحداث القرار بالنسبة لك. على الرغم من عدم رضا أي منكما، فإن الخطط ستستمر دون أي عوائق.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

لا توجد علامة أفضل في التعامل مع التقلبات والانعطافات الناجمة عن دورة الحركة التراجعية أو العكسية لحاكم عطارد. في الواقع، لقد أصبحت ماهرًا في تحويل النكسات التي تبدو مستحيلة إلى فرص لك وللآخرين. ويبدو أن هذا هو الحال الآن. التحرك بسرعة. هذا لن يدوم طويلا.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

وهذه دورة صعبة، إن لم تكن مقلقة. حتى أكثر مواليد برج السرطان حساسية يتعلمون التمييز بين القضايا الشخصية وتلك التي يمكن أن تؤثر على الآخرين. الآن أنت بحاجة للتأكد من تحديث الجميع. أو هكذا تعتقد. في الواقع، لا تحتاج إلى قول أي شيء. البعض الآخر ليس ضعيفًا كما تعتقد.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

في الأسبوع الماضي، انتقلت مسطرة الشمس إلى الجزء من مخططك الذي يبرز المشاريع المشتركة. التحدي؟ بينما تستمتع بصحبة الآخرين، يكون لديك نزعة مستقلة، وغالبًا ما تفضل التعامل مع المهام بنفسك. وهذا أمر مفهوم، ولكن ما تتعامل معه لا يمكن القيام به بمفردك.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

لقد تعلمت منذ فترة طويلة أنه على الرغم من النوايا الطيبة لبعض الأفراد، فإن أولويتهم هي إنجاز الأمور بسرعة، مما يعني أنهم لا يرتكبون أخطاء لا حصر لها فحسب، بل إنهم لا يلاحظون ذلك. السر؟ ابحث عن المهام التي تتعلق بالعمل وليس الدقة.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

باعتبارك برج الميزان، فإنك لا تقدر الانسجام فحسب، بل ستبذل قصارى جهدك لتجنب الصدامات التي قد تكون مزعجة. ومع ذلك، في الوقت الحالي، هذه الأمور ليست حتمية فحسب، بل إن ما تتعلمه أثناء الحديث عن الأمور سوف يفسر ويضع حدًا لسوء الفهم المستمر. المناقشات الأكثر صراحة هي الأفضل

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

منذ أيام فقط، كنت على استعداد لإجراء تغييرات، في العديد من عناصر حياتك التي كنت تكافح من أجل الحفاظ عليها كما هي. في الوقت الحالي، انتظر. ناقش هذا مع من تثق بهم. في الماضي القريب، قيل لك حقائق أربكتك. كلما أسرعت في الحديث عن الأمور المعنية، كان ذلك أفضل.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

على الرغم من أن اكتمال القمر قد حدث قبل بضعة أيام، إلا أنك لا تزال تتعامل مع التداعيات، سواء في شكل تغييرات مستمرة في الظروف أو الحالة المزاجية غير المستقرة للأفراد المعنيين. طمئنهم إذا شعرت أنه يجب عليك ذلك، لكن قاوم إغراء المشاركة. سوف تندم قريبا على ذلك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

نادراً ما تناقش الأمور المثيرة للقلق مع الآخرين، أو على الأقل مع أولئك الذين لا تعرفهم جيداً. ولكن عندما تواجه عقبات لا يمكن التغلب عليها، فغالبًا ما تعاني من الشك الذاتي. وهذا يجبرك على التفكير فيما إذا كنت ستستفيد من نصيحة أو دعم الآخرين. في الواقع، هذا حكيم.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

إذا شعرت بوجود تغييرات مفاجئة، إن لم تكن اختراقات، في الهواء، فأنت على حق. في حين أنه يمكن التعرف على بعضها بسهولة كما هي، إلا أن الكثير منها قد يبدو غير مرحب به بقدر ما هو غير متوقع. ومع ذلك، استكشف هذه. وما يبدو أقل احتمالا في البداية يمكن أن يتحول، في غضون فترة زمنية قصيرة، إلى مفاجأة مرحب بها.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

كونك من مواليد برج الحوت الحساس، يؤلمك أن ترى الآخرين يعانون. السبب لا يهم، إنه مجرد التعاطف الذي تشعر به تجاه معاركهم. مناقشة هذا أمر لا بد منه. لكن قطع وعدًا على نفسك بأن تتجنب محاولة إنقاذهم من مشاكلهم. هذه أمورهم، وهم وحدهم، للتعامل معها.