اليسا تتلقى الدعم وتتصدر الترند العالمي بهاشتاغ #حق_اليسا بعد رسالتها النارية بشأن حق استرداد قناتها على يوتيوب


وجّهت النجمة اللبنانية إليسا إلى كلّ من رئيس مجلس القضاء الأعلى، مدعي عام التمييز، ورئيس التفتيش القضائي طالبتهم من بتنفيذ قرار صادر لمصلحتها بشأن قناتها على يونيوب.

وقد تصدر هاشتاغ “حق اليسا” الترند على موقع اكس ان كان في لبنان والدول اجمع بأكثر من 4000 تغريدة في ظل ساعة من الوقت اذ لقيت الكثير من الدعم ان كان من الجمهور او زملائها الفنانين والاعلاميين.

وجاء في رسالة إليسا الاتي :”حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى ، حضرة مدعي عام التمييز ، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أس سند ، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني و ما ردت و اليوم و من بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون و أوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام ، و بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق و بتلزمه يترك صاحب الشركة و يقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير…. و للحديث تتمة

نذكر ان شركة وتري كانت قد استلمت انتاج وتوزيع البوم اليسا الجديد الذي كان مقرر طرحه العام الماضي بعد فسخها عقدها مع روتانا، الا ان قضيتها مع زياد برجي وموقف الشركة من هذا الموضوع أجّج الأوضاع لتقرر اليسا الغاء العقد مع الشركة مما اوصل علاقتهم الى المحاكم.