رغم ترشيحها .. ليدي غاغا لن تغني في أوسكار 2023 لهذا السبب


أكد المنتج المنفذ لحفل أوسكار 2023 أن النجمة ليدي جاجا لن تؤدي أغنيتها المرشحة Hold My Hand في الحفل المنتظر يوم الأحد المقبل.

حتى الآن، تم الإعلان عن عروض غنائية، في الدورة الـ95 من حفل الأوسكار، لكل أغنية مرشحة لجائزة “أفضل أغنية أصلية” ما عدا Hold My Hand من فيلم Top Gun: Maverick، ويعود السبب لأن المطربة والمؤلفة ليدي جاجا منشغلة بتصوير الجزء الثاني من فيلم Joker والمقرر طرحه العام المقبل.

قال المنتج المنفذ جلين وايز: “لقد دعونا المرشحين الخمس للغناء. علاقتنا رائعة بليدي جاجا وفريقها الخاص. إنها تصور فيلمًا في الوقت الحالي، ويبدو أنها لم تقدر على تحضير عرضًا بنفس الجودة التي عودتنا عليها”.

وكشفت نجمة A Star Is Born أنها تخطط لحضور الحفل كأحد المرشحين ولكنها لن تجد وقتًا للتحضير لعرض غنائي بسبب انشغالها بفيلم Joker: Folie a Deux مع النجم واكين فينيكس والمخرج تود فيليبس.

تنافس جاجا على جائزة أفضل أغنية أصلية كل من ريانا المرشحة عن Lift Me Up من فيلم Black Panther: Wakanda Forever، وستيفاني شو وديفيد بايرن وسون لوكس عن This Is A Life من فيلم Everything Everywhere all at Once، راهول سيبليجونج وكالا بهايرافا عن أغنية Naatu Naatu من فيلم RRR، سوفيا كارسون وديان وارين عن Applause من فيلم Tell It Like A Woman.

يذكر أن ليدي جاجا غنت في حفل الأوسكار 3 مرات من قبل، منهم مرتين عندما رشحت عن أغنية Shallow في 2019 وعندما رشحت عن Till It Happens To You في 2017، وكان أول ظهور لها على المسرح في 2015 حين أدت عرض تكريمي لفيلم Sound of Music.