أحمد العوضي معلقا على عضلاته اللافتة في “الإسكندراني”: ياسمين واخدة بالها من أكل الجيم


علق النجم أحمد العوضي على المشاهد التي ظهر فيها بعضلات لافتة في أحدث أعماله فيلم “الإسكندراني”، الذي بدأت عروضه في السينما مؤخرا، وهل يحتاج ذلك منه تناول كميات كبيرة من اللحوم.

وخلال استضافته في برنامج “كلمة أخيرة” عبر قناة ON، سألت الإعلامية لميس الحديدي أحمد العوضي عن سر هذا المستوى من التكوين العضلي، وهل لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز دور في ذلك، وهو ما رد عليه قائلا: “ياسمين واخدة بالها أوي من أكل الجيم، والبروتين مش شرط يكون في اللحوم فقط، ممكن البيض أو الفول يديني نفس الحاجات”.

وردا على سؤال كيف استقبلت ياسمين عبد العزيز فيلم “الإسكندراني”، قال أحمد العوضي: “الفيلم عجبها جدا، وسعيدة بنجاحه والحالة المصاحبة للفيلم”.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ردت خلال الأيام الماضية على توقعات خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف حول انفصالها عن أحمد العوضي في العام الجديد.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو من لقاء ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان، الذي توقعت فيه انفصالهما، وكتبت معلقة عليه: “ياساتر يارب. بلاش انتي يا ليلي”.

ومؤخرا، أعلنت ياسمين عبد العزيز عن تحضيراتها لفيلم كوميدي دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

يذكر أن فيلم “الإسكندراني” من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.