إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2024


انطلقت النسخة 81 من حفل جوائز “جولدن جلوب” في حضور عدد من نجوم هوليوود الذين يلمعون حاليا على السجادة الحمراء وعلى رأسهم بطلة Barbie مارجو روبي التي طلت بفستان وردي في إشارة منها لاحدى عرائس باربي الشهيرة، وشريكتها في الفيلم الكاسر للأرقام القياسية، دوا ليبا.

فيلم Barbie هو صاحب نصيب الأسد من ترشيحات الجولدن جلوب لهذا العام، إذ حصد 9 ترشيحات منها أفضل ممثلة لمارجو روبي وأفضل ممثل مساعد لريان جوسلينج الذي يلعب دور “كين”، بالإضافة إلى جائزة أفضل أغنية أصلية التي رشح إليها الفيلم بـ 3 أغاني مختلفة وهم I’m Just Ken لريان جوسلينج، Dance The Night لـ دوا ليبا وWhat Was I Made For? لـ بيلي أيليش.

ومن بين الحضور أيضًا أبطال مسلسل Suits الذي انتهى عام 2019، ونرى على السجادة الحمراء كل من جبريال ماتشت، باتريك آدامز، سارة رافرتي، جينا توريس.

ومن بين أبرز المرشحين النجم كيليان مورفي، بطل فيلم Oppenheimer صاحب ثاني أعلى عدد من ترشيحات الـGolden Globes لعام 2024، إذ ينافس فيلم السيرة الذاتية على جوائز مثل أفضل مخرج لكريستوفر نولان وأفضل فيلم دراما وأفضل ممثل في دور رئيسي، وأفضل ممثلة مساعدة لـ إيميلي بلانت، وأفضل ممثل مساعد لـ روبرت جاوني جونيور وأفضل سيناريو لـ كريستوفر نولان.

عرض حفل Golden Globes في تمام الساعة 3 صباحا بتوقيت مصر على قناة CBS ومنصة Paramount+ وهو من تقديم جو كوي من داخل فندق بيفيرلي هيتلون.