أحمد العوضي يلتقط الصور مع محبيه خلال تصويره مسلسل «حق عرب»


يواصل الفنان أحمد العوضي، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «حق عرب»، الذى يشارك فى الماراثون الرمضاني المقبل، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية .

شاهد الفيديو واضغط من هنا

وأستأنف العوضي تصوير المسلسل اليوم داخل لوكيشن العمل في شارع المعز بمنطقة الحسين، وسط تجمع جمهوري ضخم ، وألتقط الصور مع جمهوره الذى قام بالهتاف “بنحبك يا عوضي” .

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب” في إطار تشويقي أكشن رومانسي، إذ يقدم “العوضي”، شخصية جديدة عليه ويناقش العديد من القضايا بين العائلات والتي تنشأ بسببها عدة صراعات، ويقدم خلاله لأزماته التي اعتاد أن يقدمها للجمهور.

ويشارك في بطولة مسلسل “حق عرب”، كل من أحمد العوضي، سلوي عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

من ناحية أخرى، يعرض للفنان أحمد العوضي حاليا فيلم الاسكندراني، والذي يتعاون فيه مع المخرج خالد يوسف .

والفيلم بطولة كل من الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، إنتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وكشف الفنان أحمد العوضي عن تحسن حالته الصحية، وخروجه من المستشفى خلال الأيام الماضية ، استعداداً لاستكمال تصوير مسلسله الجديد حق عرب .