صور جديدة من كواليس مسلسل أحمد العوضي حق عرب رمضان 2024


بدأ الفنان المصري أحمد العوضي تصوير مسلسله الجديد حق عرب، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، ونشر صور جديدة من كواليس مسلسل حق عرب، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، دنيا منصور، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

جدير بالذكر أن العوضي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إيمان السيد، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، أيسل رمزي.

ودارت أحداث العمل في إطار شعبي، حول ياسمين عبدالعزيز التي قدمت دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، وظهر أحمد غزي وآيسل رمزي كـ شقيقيها في العمل.

وتعمل ياسمين خلال الأحداث في مصنع عبايات، وتلتقي مع أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة من أجل الهرب من ثأر يواجهه ضمن الأحداث.

وعلى مستوى السينما يعرض للعوضي حاليًا فيلمه الجديد الإسكندراني، إخراج خالد يوسف والذي يعود إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عُرض له فيلم كارما في 2018، والعمل من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولته عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

كما تعاقد العوضي مؤخرًا على بطولة أكثر من عمل سينمائي جديد سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

وكان آخر أعمال العوضي في السينما فيلم موسى، الذي ظهر من خلاله كضيف شرف بشخصية ضابط، والعمل كان من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي، وشارك في العمل كل من إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، صلاح عبدالله، أحمد حاتم، صبري فواز، محمود حافظ، محمد جمعة، الراحل هشام سليم، كما شارك الإعلامي عمرو أديب كضيف شرف، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.