طرح برومو مسلسل احمد العوضي “حق عرب”


كشفت قناة ON عن الإعلان التشويقي لمسلسل “حق عرب”، الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، ويخوض به النجم أحمد العوضي الماراثون الدرامي الرمضاني مع نخبة من النجوم والفنانين.

استعرض البرومو جوانب من شخصية “عرب السويركي” التي يلعبها أحمد العوضي، والذي ينتمي لثقافة شعبية، ويدخل في صراعات، خاصة مع الشخصية التي يلعبها الفنان وليد فواز.

وبجانب لقطات الأكشن المختلفة لأحمد العوضي، كشف البرومو عن الجانب العاطفي الرومانسي من حياته، وأجواء التصوير في مناطق تاريخية وشعبية، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات الإعلان الدعائي للعمل.

ومسلسل “حق عرب” يشارك في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وكان أحمد العوضي كشف الشهر الماضي عن عن أول صورة له من مسلسل “حق عرب”، وظهر فيها بنظرة حادة وجرح في العين والأنف.

وكتب أحمد العوضي مشوقا جمهوره للمسلسل: “حق عرب. رمضان ان شاء الله مسلسل يليق بكل اخواتي ان شاء الله”.

يذكر أن أحمد العوضي خاض موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل “ضرب النار”، الذي شاركته بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز.

ومسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبدالله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.