أحمد العوضي: “لقب فتوة الشاشة شرف أكون من ريحة فريد شوقي”


تحدث الفنان أحمد العوضي لبرنامج عرب وود الذي يبث عبر قنوات روتانا عن رد فعله على لقب”فتوة الشاشة” الذي أطلق عليه بعد دورة الأخيرة في مسلسل “حق عرب”، كما كشف عن سبب استمراره في إطلاق المسابقات المالية للجمهور والتي أطلقها مع بداية شهر رمضان المبارك على صفحته الرسمية على الفيس بوك.

شاهد اللقاء من هنا

وأكد أحمد العوضي إن إطلاق لقب “فتوة الشاشة” عليه من قبل الناقد الفني طارق الشناوي، وتشبيه بالفنان الراحل الفنان فريد شوقي، بعد دوره في مسلسل “حق عرب” هو شرف كبير.

وقال: “الناقد طارق الشناوي هو من أهم وأكبر النقاد في مصر، وأن يقول كدا عليا هو شرف كبير، وأنا بحترمه جدا، وشرف ليا أن يطلق عليا فتوة الشاشة”.

وأضاف أحمد العوضي قائلا: “فريد شوقي دا الملك ووحش الشاشة وكوني أن أقارن بأي من رموز الفن اللي اتربيت عليها دا يزيدني شرف وأفخر بيها وأشكر الناس يشوفوا فيا حاجة من ريحة أي حاجة من النجوم الكبار اللي اتربينا عليهم”.

وعن المسابقات التي يطلقها على صفحته على الفيس بوك على مسلسله “حق عرب” قال أحمد العوضي: “الحمد لله الناس خلاص بقت متعودة على المسابقة، فخلاص بقت عادة عندي من ساعة ما عملتها أول مرة”.

وتابع قائلاً: “استمريت أعملها والناس عرفت شروطها وبيدخلوا فيها، وعليها تفاعل كبير ودا شيء أسعدني”.

الجدير بالذكر، أن مسلسل “حق عرب” من فئة 30 حلقة، ويعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ويضم العديد من النجوم.

وعلى قناة ON يعرض مسلسل “حق عرب” ويأتي في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر، كما تتم إعادة حلقات المسلسل  في تمام الساعة 5:15 صباحاً بتوقيت مصر على نفس القناة، كما يوجد إعادة ثانية للعمل الساعة  11:15 صباحا بتوقيت مصر.

كما تتيح قنوات ON المسلسل على  قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، وتعاد الحلقة 17 في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it بدون إعلانات.

 المسلسل من بطولة أحمد العوضي  وأيتن عامر ورياض الخولي ودينا فؤاد ووليد فواز وكارولين عزمي وأحمد صيام وعدد كبير من النجوم.