الحلقة 28 مربى العز.. فايز قزق يُطلق سوزان نجم الدين.. وعودة فارس الى عائلته.. وخطوبة محمود نصر ويمامة


تضمنت الحلقة ال 28 من مسلسل مربى العز فضح عائلة جواهر “بيت المكتوي” التي تجسد دورها الفنانة سوزان نجم الدين بعد ان كشف مناع ” الفنان محمود نصر” للفنان الكبير فايز قزق “الحكم دار” ان فارس الذي القى القبض عليه هو ابن الزعيم ابو سلمى وقد هدده بفضح امره اذا لم يأمر بخروجه في غضون ساعة.

وبعد كل عرض حلقة من مسلسل مربى العز يشيد الجمهور بأداء الممثلين محمود نصر وسوزان نجم الدين كما بإخراج المخرجة رشا شربتجي التي اعتمدت كادرات جميلة جداً في كل مشهد بالمسلسل.

وفي التفاصيل، أصبح منزل بيت المكتوي مراقباً من رجال علاء ابن الزعيم ابو سلمى، طلب مناع من والده وأبو سلمى أن يذهبوا معه لمواجهة “الحكمدار” أمام منزله، ومطالبته بإطلاق سراح فارس فوراً، ليوافق مباشرة خشية فضح أمره بأنه متزوج سراً من جواهر، ليعودوا الى انتظاره أمام السرايا التي يحتجز فيها فارس فيخرج إليهم ويكتشف أن أبو سلمى ليس سوى والده الذي لطالما حلم أن يعيش معه ويضمه بين ذراعيه.

وفي احداث الحلقة واجه فايز قزق الفنانة سوزان نجم الدين التي تجسد دور “جواهر” المتسببة بخطف وقتل الاطفال على حد فكرها انما الاطفال بقوا على قيد الحياة بسبب جمول، وبعد مواجهته لها طلقها وعرّفها انه يعرف كل حقيقة ماضيها كما وجه لها كلام جارح بشأن اصلها.

ولم يبقى سوى زين، الذي يبدو بأنه سيكون آخر من يتعرّف على أهله، خاصة بعد أن أعادت قصة “الرقة الذهبية” الأمل إلى والدته أسينات خانم ، فهي فقدت داغر الصغير وهو يلبسها، حين اقتحم جمّول منزلها وخطفه بطلب من أبو زهير واخته جواهر، واختفت كل الدلائل على دخول داغر للخرابة مع موت جمّول الا ان علاء قال لمناع اثناء نكشهم الارض ليعرفوا اين الرقة الذهبية، قال له انه من المتوقع ان تكون من ضمن المال في خزنة فبدأوا يفتشون على الخزنة.

اما بشأن ملكة “امل عرفة” فقد طرق باب منزلها من قِبل مالك الحمام ليطرح عليها فكرة استلام العمل بدلاً من وفاء موصللي.

من ناحية ثانية ذهب مناع واخيه ووالده لخطوبة يمامة واتفقوا على كتب الكتاب.

كما كان قد سبق والقي القبض على شقيق الفنان عباس النوري المشعوذ الذي كان يضحك ويخرب بيوت الناس في الحارات، بأعمال السحر والتخريب.