جمهور محمد رمضان يحتفلون بوصول جعفر العمدة إلى ابنه سيف بالحلقة 27


احتفل جمهور الفنان محمد رمضان بعد ان ظهرت حقيقة ابنه في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، وذلك بعد سفر سلوى عثمان إلى محمد رمضان لتكشف له هوية ابنه المفقود منذ 19 عاماً، وهو أحمد داش “سيف” حيث اعترفت بكل التفاصيل الخاصة بخطفه من قبل بلال شامة، وذلك وسط حالة انهيار من “جعفر” كونه كان يشعر بذلك الأمر وتعلق به لدرجة كبيرة، لكنه لم يكن يملك دليلاً واحداً.

وتصدرت الحلقة الـ27 من المسلسل الرمضاني “جعفر العمدة” الترند على منصات التواصل الاجتماعي بعد معرفة الأب “جعفر العمدة” محمد رمضان بأن “سيف”، الذي يجسد دوره النجم الشاب أحمد داش، هو نجله المخطوف منذ 19 عاماً.

وسريعاً، يذهب محمد رمضان إلى أحمد داش ليخبره بذلك الأمر،  وسط حالة فرحة ممزوجة بالصدمة، خصوصاً وأنه الحدث الذي طال انتظاره لفترة طويلة، إذ تفاعل معه عدد كبير من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وغرد أحد المتابعين عبر “تويتر”، قائلا ً: “اللحظة الحاسمة فى جعفر العمدة أنا عيطت”، فيما قال أخر: “رسمياً..  سيف ابن جعفر مصر بتفرح”.

وخلال الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة، التقت إيمان العاصي “دلال” بـ زينة “عايدة” وزعمت لها بأن محمد رمضان، وراء اعتداء السيدات عليها لقتل الجنين، كما أنه سيطاردها حتى تُسجن، إذ طالبتها بضرورة الابتعاد عن طريقه والهرب إلى دبي، وهو الأمر التي تستجيب له، وسط خوف وتوتر شديد منها.

وبعدها زارت إيمان العاصي، شقيقها منذر رياحنة “شوقي فتح الله”، وطلبت منه حمايتها من زوجها بعدما انفصلت عنه، حيث تعترف له بأنها تعاني من أمراض بالرحم منذ سنوات طويلة لذلك أخفت ذلك على الجميع، وزعمت أنها تعرضت للإجهاض ذات مرة لإبعاد الشكوك عنها، كما أنها استأجرت “بلال شامة” لخطف ابن محمد رمضان، وذلك وسط صدمة شديدة منه.

فيما وصل محمد رمضان، إلى المكان الذي يختبئ فيه “بلال شامة” وتحفظ عليه، لحين الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بخطف ابنه، إلا أنه اشترط الحصول على مبلغ مالي ضخم، فيما يتردد جعفر العمدة في قبول ذلك، خاصة وأنه هدد بالموت أكثر من مرة، ومن المقرر أن ينتقم منه خلال الحلقات المقبلة، خاصة وأن محمد رمضان علم هوية ابنه أخيراً.