محمد رمضان يشعل حفل العيد في الجونة بأغانيه


أحيا الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا ساهرا له ليلة الخميس 11 أبريل، في مدينة الجونة الساحلية بالغردقة ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك.

شاهد الفيديو عبر الانستاستوري اضغط من هنا

وظهر محمد رمضان، خلال الحفل بعدة إطلالات كاجوال، وقدم باقة من أغانيه الحماسية التي تفاعل معها الجمهور، منها: (نمبر وان، سفن، ثابت، يا حبيبي، انساي، مافيا) وغيرها.

ونشر محمد رمضان، عبر خاصية ستوري إنستجرام، عدة مقاطع فيديو من حفله الغنائي في الجونة.

حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة الجمهور صور له، أثناء الاحتفال بعيد الفطر، داخل يخت بالجونة.

ونشر محمد رمضان صورة له وهو يقضي وقتًا ممتعًا رفقة رجل الأعمال نجيب ساويرس وبعض الأصدقاء على يخت في مدينة الجونة، وقام بنشر الصور عبر حسابه الرسمي

في سياق آخر، يستعد الفنان محمد رمضان لفيلمه الجديد “أسد”، حيث نشر بوسترات غير رسمية من تصميمات الجمهور على حسابه الشخصي على انستجرام، وأعرب عن سعادته بالاجتهاد والتوقعات التي تم توجيهها لشخصيته في الفيلم. كما قام بشكر الجمهور على التصميمات الرائعة وأكد أن حماسهم يشجعه كثيرًا خلال مرحلة التحضير للفيلم. “أسد” من إنتاج موسى أبو طالب، وتأليف محمد وشيرين وخالد دياب، وإخراج محمد دياب.

كليب محمد رمضان
وكان طرح الفنان محمد رمضان أجدد أعماله الغنائية “عربي”، تريو عالمي يجمعه لأول مرة مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر Future والمغني العالمي Massari مساري.

وتعد أغنية عربي أول تريو غنائي يجمع بين النجوم الثلاثة العالميين في كليب واحد تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج Juan Felipe Velasquez، من إنتاج يونيفرسال ارابيك ميوزيك.

كما شارك في تنفيذ الأغنية أسماء بارزة في عالم إنتاج الموسيقى عالميا، فكتب كلماتها بجانب ومحمد رمضان كل من Nayvadius DeMun Wilburn ومصطفى حدوتة وFarghaly Blax. في حين كان التوزيع الموسيقيّ مع كل من مساري وScott Storch و Martin Adium Sinotte الذي نفّذ أيضاً الميكس والماسترينج.

وتأتي هذه الأغنية العالمية وسط انتعاشة فنية يعيشها محمد رمضان حاليا، تزامنا مع مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، كما سيلتقي الجمهور أيضا في حفل الختام، بجانب اختياره رسميا ليكون سفيرا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إضافة إلى تعاقده مع Salxco أسرع شركات إدارة الأعمال للنجوم العالميين نموا على مستوى العالم.