فيديو- محمد رمضان ينفعل على مدير أحد الفنادق خلال حفل سحور: ليه عايز تقفل الصوت؟


انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر به النجم محمد رمضان في حالة انفعال شديدة، أثناء حضوره حفل سحور لشركة الاتصالات التي قدم لها اغنية مع انغام.

وفوجئ محمد رمضان أثناء وقوفه على المسرح بمحاولة لإغلاق الصوت في الميكروفون الذي يحمله، لينفعل طالبا التحدث إلى مدير الفندق.

وشوهد محمد رمضان وهو يفقد أعصابه مع مدير الفندق خلال حفله الغنائي على إحدى السحور بالفندق.

ووقعت الحادثة بعد أن أمر مدير الفندق الموظفين بإيقاف ميكروفون رمضان أثناء تواجده على المسرح وهو يخاطب الجمهور الذي طلب منه الغناء. وطلب رمضان بإلحاح من المدير تقديم تفسير لقرار إسكات الصوت.

وعلى الرغم من اعترافه بأن المدير قد لا يكون لديه سيطرة شخصية على الموقف، إلا أنه لا يزال يريد فهم السبب الكامن وراء ذلك.

يعتقد رمضان أن هذا العمل كان يستهدفه عمدا وتساءل مرارا وتكرارا عن سبب حدوثه. في النهاية أصر على إعادة الصوت وشرع في الغناء للجمهور.

وقال محمد رمضان وهو على المسرح: “السيد مدير الأوتيل أنا عارف إنه غصب عن حضرتك، ليه عايز تقفل الصوت؟ ليه مستقصدينا؟”

وأضاف: “أنا عارف ده أمر وصل لحضرتك، اقفل علشان محمد رمضان موجود، أنا مصري وخدمت في الجيش، عايز أعرف سبب واحد”.

يذكر أن محمد رمضان يغيب عن موسم دراما رمضان 2024، بعدما قدم في موسم رمضان الماضي مسلسل “جعفر العمدة”، وحقق به نجاحا كبيرا.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان طرحه فيديو كليب أغنية “عربي” على “يوتيوب”، وتعاون فيها معه المغني الكندي ذو الأصل اللبناني مساري، ومغني الراب الأمريكي فيوتشر.