رشا شربتجي: محمد رمضان ممثل مبدع ويستحق لقب “نمبر وان”


أشادت المخرجة السورية رشا شربتجي بالفنان المصري محمد رمضان وأعماله متذكره مسلسله “جعفر العمدة” والنجاح الكبير الذي حققه في رمضان 2024، ووصفته بالمبدع.

وخلال لقاء رشا شربتجي في برنامج “كتاب الشهرة” من تقديم الاعلامي اللبناني علي ياسين عبر قناة “الجديد اللبنانية” قالت عن محمد رمضان: “بحب محمد رمضان، ممثل رائع ومبدع، وهو بالتمثيل يستاهل لقب “نمبر وان”.

وكشف رشا شربتجي عن رأيها في أداء محمد رمضان الغنائي قائلة: “لا اسمع أغاني محمد رمضان لأنه ليس لوني المفضل، أنا شخصية هادئة واسمع الأغاني القديمة”.

يشار ان المخرجة رشا شربتجي ابدعت في اخراج مسلسل ولاد بديعة الذي تصدر الترند ونسبة اعلى مشاهدة على منصة شاهد في شهر رمضان المبارك.

وغاب محمد رمضان عن موسم رمضان 2024، بعدما حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2024 بمسلسل “جعفر العمدة”.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن محمد رمضان بدأ تحضيرات فيلمه الجديد “أسد أسود” ويشاركه فيه كل من ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، أحمد عبد الحميد، ورزان جمال، ‏تأليف محمد وشيرين وخالد دياب إخراج محمد دياب.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان طرحه فيديو كليب أغنية “عربي” على “يوتيوب”، وتعاون فيها معه المغني الكندي ذو الأصل اللبناني مساري، ومغني الراب الأمريكي فيوتشر.