احداث الحلقة 87 من مسلسل كريستال.. ماذا حدث مع محمود نصر وفيّ.. وهل علم باسل ان باميلا الكيك ليست شقيقته!


تمزج الحلقة 87 من مسلسل كريستال ما بين الفرح والحزن، الذي يسيطر على أبطال المسلسل فاي وجواد وعليا وباسل، كما تستمر الأحداث في التصاعد، ويترقب الجمهور تصرفات الأبطال، خاصةً مع اقتراب نهاية المسلسل بعد ثلاث حلقات فقط.

بدأت الحلقة 87 من مسلسل كريستال بالمزاد على فستان فاي -ستيفاني عطالله- بالجمعية الخيرية، والذي وصل ثمنه إلى 15 ألف دولار، وفوجئت فاي عندما صعدت على المسرح بأن جواد -محمود نصر- مَن اشترى تصميمها.

أخبر ناديم فاي بعدم إعجابه التصميمات التي قدمتهم له، وأشار إلى أن هناك بعض الأمور التي تشوش على تفكيرها، مما يجعل هناك صعوبة في تصميمها لتصميمات مختلفة وفريدة من نوعها، فأجابته فاي بأنها لن ترتاح سوى عندما ترد على جواد بنفس طريقته – أي تجرحه كما جرحها سابقًا وتركها بمفردها-.

قررت فاي التوجه إلى مكتب جواد، كي تجرحه كما جرحها سابقًا، وأوهمته بأنها لا تستطع العيش بدونه، وبعدما صدّق جواد بأنها عادت إليه، قررت فاي خلع القناع الذي ارتدته، وأخبرته أنها كانت تريد جرحه كما جرحها سابقًا، وتركته، ولكن أخبرها جواد بأنه ما زال يحبها، ولديه أمل أنها ما زالت تحبه أيضًا.

واجه باسل -خالد شباط- عليا -باميلا الكيك- بمعرفته نتيجة فحص DNA التي خضعت له، وأنها ليست شقيقته، وطرح عليها العديد من الأسئلة، منها هل يوجد لديها عائلة؟ فأخبرته عليا بأنها لا تريد معرفة أي شيء عنهم، وأنها ستحاول نسيان ما حدث، حتى تستطيع استكمال حياتها التي اكتشفت فجأة أنها عبارة عن كذبة، ليبادرها باسل نفس الشعور، ويخبرها بأنها مازالت أخته التي يحبها، وأن نتيجة الفحص لن تغير من الواقع شيء.

يتوجه نديم “علي منيمنة” لمكتب عليا حتى يتناقشا في أمر سرقتها للموديل التابعة لشركته، وفي نهاية المطاف، يتركها نديم ويطلب منها دفع التعويضات لأي جمعية خيرية.

انتهت الحلقة 87 من مسلسل كريستال، بمحاولة عليا التعاون مع تمارة ممرضة باسل في التقرب من بعضهما البعض، بعدما علمت بحب تمارة لباسل.