فيديو- محمود نصر يوجه رسالة شكر بعد حصده جائزة المسلسل المفضل في مهرجان صناع الترفيه 2024 عن كريستال


وجه الفنان محمود نصر رسالة شكر لادارة مهرجان صناع الترفيه الذي اقيم في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض، بعد حصده جائزة افضل عمل وهو كريستال وكتب عبر حسابه في اكس مرفقاً صوراً : “شكراjoy awards شكراً هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية و لشعبها المُحب المضياف سعيد جداً بحصول مسلسل كريستال على جائزة افضل عمل كنت سعيد كمان بجمعة نجوم بلدي الغالي سورية,فخور فيكم جميعاً حب كبير لكل مين تابع و صوّت ودعم ،محبتكم بتكبر القلب”.

وتألق النجم محمود نصر في حفل جوي اووردز بطقم باللون الاسود وخطف انظار الجمهور الذي هنأه على الجائزة ونشروا صوراً وفيديوهات له بشكل كثيف على حساباتهم في السوشيال ميديا.

وقد تقدم كل من الممثلين محمود نصر وباميلا الكيك والمخرج لاستلام الجائزة معبرين عن سعادتهم ونجاح المسلسل إلى حدٍ كبيرٍ في الوطن العربيّ، فيما غابت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله عن الحفل.

تدور أحداث المسلسل حول “فاي” ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى “عليا كرم” باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى “جواد فياض” محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

يشارك في بطولة النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي تحت اسم كريستال: محمود نصر “جواد”، باميلا الكيك “عليا”، ستيفاني عطالله “فاي”، لين غرة “ورد”، رولا حمادة “رحاب”، آنجو ريحان “ندى”، خالد شباط “باسل”، بلال مارتيني “تامر”، فادي حواشي “أوس”، ليا مباردي “هبة”، إياد أبو الشامات “مالك فياض”، صباح بركات “لمياء”، عبد الرحمن قويدر “طلال”، ناظم عيسى “سمير”، جوان زيبق “رفيف”، هيما إسماعيل “بيان”.