مغادرة محمد صلاح منتخب مصر وعودته إلى ليفربول تتصدر صحف إنجلترا


تصدرت تصريحات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مغادرة الدولى المصرى محمد صلاح لمعسكر الفراعنة المشاركة حالياً فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وعودته لاستكمال العلاج فى الريدز، عناوين مختلف الصحف الرياضية الإنجليزية.

وقال يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفي الذى عقد أمس بعد الفوز على بورنموث بالبريميرليج، عن عودة محمد صلاح، “هذه هى الخطة، مهما كانت مدة غيابه، أعتقد أن الجميع ربما يرى أنه من المنطقى أن يقوم بإعادة التأهيل معنا أو مع فريقنا. هذه هى الخطة”.

وكتبت صحيفة “ديلى ميل”، “كلوب أعلن أن محمد صلاح سيعود لناديه من أمم أفريقيا، حيث سيتولى أطباء ليفربول علاجه”.. “عاصفة داروين.. نونيز يتوهّج وليفربول بالصدارة بفارق خمس نقاط”.

وجاء عنوان صحيفة “تايمز”، “محمد صلاح يعود لليفربول..  ليفربول يستعيد محمد صلاح من أمم أفريقيا للعلاج بعد إصابة بالعضلة الخلفية.. الاتحاد المصري لكرة القدم أكد أن صلاح سيعود لإنجلترا، وكلوب يقول إن صلاح “قد” يعود لمنتخب مصر فى حال تقدمهم بالبطولة”.

من جانبها، كتبت صحيفة “”ديلي إكسبرس”، “كلوب يريد استعادة محمد صلاح.. محمد صلاح سيعمل على التعافي من إصابته فى ليفربول.. كلوب يشاهد مهاجميه يبزغون فى ظِل غياب صلاح”.

فيما جاء عنوان صحيفة “جارديان”: “داروين نونيز يسحق بورنموث.. وصلاح يحلّق عائدًا لليفربول للعلاج”.

وكان اتحاد الكرة المصرى، أصدر مؤخرا بيانا رسميا لتوضيح موقف محمد صلاح قائد المنتخب ، قال فيه :” بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليبربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل” .