فيديو- لحظة الهجوم على محمد إمام بافتتاح فيلمه “لص بغداد”.. ويكشف تفاصيل جديدة


انهال جمهور الفنان المصري محمد امام عليه في افتتاح فيلمه الذي يحمل عنوان “لص بغداد” ، وذلك في “مول مصر” حيث كان وسط حشد جماهيري غفير كان بانتظاره لحضور الفيلم.

 

 

 

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بطرح فيلم لص بغداد في موسم منتصف العام، وقال في تصريحاته “أتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المرجو منه”.

وأشار إلى أن الفيلم بمقاييس عالمية، ومختلف، والأكشن المقدم من خلاله؛ جديد على السينما، حيث استعانوا بأفضل خبراء الأكشن في العالم.

وأوضح أنه مر بصعوبات كثيرة خلال العمل، وأصيب أثناء تصويره أحد المشاهد، وأكد أنه متفائل أن الفيلم سيحقق إيرادات عالية؛ بعد أن تخطي البرومو الدعائي له الـ18 مليون مشاهدة عبر ” يوتيوب”.

 

 

 

يذكر أن فيلم لص بغداد هو أول عمل أكشن كوميدي لياسمين رئيس، ومن المقرر أن تظهر بشخصية مختلفة ستكون مفاجأة للجمهور بعد اللوك الذي ظهرت به على البوستر الرسمي للشخصية.
فيلم “لص بغداد” بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.
ويدور فيلم لص بغداد حول مغامرة كوميدية تقع؛ عندما يهم أبطال الفيلم في البحث عن كنز مفقود، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم وإنتاج سينرجى فيلمز.

“لص بغداد” يسجل التعاون الثانى بين “سينرجى فيلمز” ومحمد إمام بعدما قدما سويًا فيلم “ليلة هنا وسرور” العام قبل الماضى وحصد أكثر من 35 مليون جنيه، وشارك فى بطولته ياسمين صبرى وفاروق الفيشاوى ومحمد عبد الرحمن وبيومى فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوى.