محمد امام يرزق بطفل ويطلق عليه هذا الاسم


رُزق الفنان المصري محمد امام بطفل، اليوم وقد اعلن عن ذلك عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركاً الجمهور بصورة له ظهر فيها الى جانب غرفة الحضانة، واطلق عليه اسم “عمر” وكتب معلقاً :” {وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ} الحمدلله رب العالمين #عمر_محمد_امام وصل بالسلامة ،#الزعيم_الصغنن اللهم أحفظه و باركلنا في جميع أطفالنا يارب”.

وتزوج الفنان محمد امام من السيدة نوران طلعت في 29 أغسطس 2018. ولديه طفلتان هما: «خديجة» و«قسمت».

عُرض في شهر رمضان بالنصف الثاني مسلسل «كوبرا» وهو بطولة محمد عادل إمام ومجدي كامل وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق وعرض عبر منصة شاهد وقناة mbc مصر.

وأعلن النجم محمد عادل إمام أن مسلسل «كوبرا» حقق المركز الأول بعد انتهاء شهر رمضان وذلك عبر منصة عرض المسلسل شاهد في صراع المراكز بينه وبين المسلسلات التي تعرض عبرها والتي تخطت الـ٢٠ مسلسلًا ما بين الـ١٥ والـ٣٠ حلقة.

وقال محمد عادل إمام عبر «فيس بوك»: «أحلى حاجة إن بعد الدوشة تطلع منها نمرة واحد كوبرا الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، الحمد لله».

مسلسل كوبرا عرض في النصف الثاني من رمضان وهو مكون من 15 حلقة بطولة محمد عادل إمام ومجدي كامل وكزبرة وعلاء مرسي ومريم الجندي ودنيا ماهر ومعتز هشام وصفاء الطوخي ومحمود عبدالمغني ومنة فضالي وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.