بعد نهاية مسلسل كوبرا وتصدره الترند العالمي وتألقهما.. محمود عبد المغني يوجه رسالة لـ محمد إمام


أعرب الفنان محمود عبد المغني عن سعادته للتعاون مع النجم محمد إمام في بطولة مسلسل كوبرا الذي عُرض خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024، والذي تصدر الترند العالمي عبر غوغل والتطبيقات في مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بدء عرضه الى اخر حلقة منه.

وشارك محمود عبد المغني صورة تجمعه بالفنان محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «المسلسل خلص خلاص والرحله انتهت مؤقتا، بس أنا عايز اشكر الراجل ده جدا على حبة لشغله وحبه لزمايله».

وأضاف محمود عبد المغني: «سيبوني اتكلم عنه شوية محمد عادل إمام الشهير بالزعيم الصغير، انت اجتهدت وأبدعت في دور كله تفاصيل ومراحل صعبة ومختلفة، ورغم ذلك أدتها بمنتهى البساطة وهو ده النجاح، يامحمد انا مبسوط جدا إنى كنت معاك».

ويشار إلى، أن محمد إمام ومحمود عبد المغني تعاونا خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024 في بطولة مسلسل كوبرا.

أحداث مسلسل «كوبرا».. رمضان 2024
ويتناول مسلسل «كوبرا» أحداثًا درامية شعبية، حول محمد إمام «كوبرا» ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل، تزداد الحلقات إثارة وتشويقًا، حيث سيواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.

أبطال مسلسل «كوبرا»
مسلسل «كوبرا»، شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، من بينهم: «منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر» بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.