محمد إمام يكشف عن الإعلان الأول لفيلمه “اللعب مع العيال”


كشف النجم محمد إمام عن الإعلان الأول لفيلمه الجديد “اللعب مع العيال”، والمقرر طرحه خلال العام الجاري 2024.

تضمن برومو الفيلم مشاهد قصيرة ظهر فيها محمد إمام بشخصية “علام”، الذي يتولى مهمة تدريس مجموعة من الأطفال في فصل مدرسي بسيط، ويحدث موقف كوميدي بينهم وهو يشرح لهم الدرس الأول.

كما تضمن الإعلان مشهدا جمع بين محمد إمام والنجم باسم سمرة، يقوم فيه الأخير بتقديم أصابع من الديناميت لمحمد إمام بطريقة كوميدية.

وكتب محمد إمام معلقا على برومو الفيلم: “توكلنا على الله. الإعلان الأول لفيلم اللعب مع العيال. مع المخرج الكبير شريف عرفة. مفاجأة 2024 إن شاء الله قريباً”.

فيلم “اللعب مع العيال” حمل في البداية اسم “الأستاذ”، ثم “علام عام”، قبل أن يتم الاستقرار على الاسم الحالي “اللعب مع العيال”.

يذكر أن محمد إمام عرض له خلال موسم رمضان 2024 مسلسل “كوبرا” من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي وآخرين، تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.

تدور أحداث مسلسل “كوبرا” حول قصة علي صالح المعداوي الشهير بـ”كوبرا”، الذي يخرج من السجن طامحاً لبدء حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة “شيخون” يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.

يذكر أن محمد إمام عرض له مؤخراً فى السينمات فيلم “أبو نسب” ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.