توقعات الفلك لبرجك 9 أبريل 2024


بُرْجُ الحَمَل
من 21 مارس إلى 20 أبريل

إن ارتباط الشمس بـ تشيرون يعني أن المسرح مهيأ للتجديد. بعد كسوف الأمس في برجك، يتناغم هذا الجانب مع جوهرك، مما يؤدي إلى الشفاء الذاتي العميق والتنوير. مثل طائر الفينيق، قد تكون هذه هي لحظتك عندما تنهض من رماد الماضي بحكمة وقوة مكتشفتين حديثًا. هناك فصل جديد يمكن أن يلهم المزيد من المرونة والتجديد.

برج الثور
21 أبريل إلى 21 مايو

على استعداد لإصلاح الجروح القديمة؟ تدعو محاذاة الشفاء إلى إعادة التعيين وفرصة للتجديد. فكر في التأمل أو اليقظة الذهنية كأدوات للتحول وبوابات للهدوء. يمكن أن تساعد فترة التأمل هذه في طرد الماضي والترحيب بالإمكانيات الجديدة. وستكون أيضًا أكثر وعيًا بما يعيقك وتكون مستعدًا لمعالجته

الجوزاء
22 مايو إلى 21 يونيو

وتتحول الأضواء إلى إصلاح الجسور داخل الشبكات الاجتماعية. يدفعك رابط Sun/Chiron إلى تخفيف التوترات الجماعية وإعادة اكتشاف دورك في مجتمعك. اغتنم هذه الفرصة للسماح بازدهار العلاقات الحقيقية. سوف تتألق مساهمتك الفريدة، مما يعزز مكانتك في الفسيفساء المجتمعية. هل تريد أن تشفى دائرة أصدقائك وتنمو وتزدهر؟ الان هو الوقت!

سرطان
من 22 يونيو إلى 23 يوليو

على استعداد لتفكيك تلك الحواجز التي تحول دون النجاح؟ يمكن لفريق Team Sun/Chiron مساعدتك في تحرير القيود التي فرضتها على نفسك والتي تعيقك عن إمكاناتك الحقيقية. إلى جانب الطاقة المتبقية من Eclipse بالأمس، فقد حان الوقت للتخلص من هذه القيود وإظهار أنك أكثر قوة. حرر الروابط التي تربطك، وستكون طموحاتك في متناول اليد. فقط قم بالتمدد والاستيلاء عليهم.

ليو
من 24 يوليو إلى 23 أغسطس

عندما تندمج الشمس مع طاقات تشيرون العلاجية، فقد حان الوقت للتغلب على أي مشكلات تتعلق بالسفر، بما في ذلك دوار البحر أو السيارة. مهما كانت المشكلة، فإن هذا المزيج الكوني يمكّنك من العثور على علاجات تستعيد روح المغامرة لديك. قد ترغب في سد المسافات العاطفية أيضًا. أعد التواصل مع الأشخاص من ماضيك، لأنك بذلك ستعالج الصدوع القديمة وتعيد إحياء الروابط.

بُرْجُ العَذْراء
من 24 أغسطس إلى 23 سبتمبر

عندما تتحد الشمس في برج الحمل مع تشيرون، تبدأ رحلة شفاء عميقة. تعمق في نفسك لكشف أي اضطراب عاطفي وأنماط التخريب الذاتي. توفر هذه المحاذاة الكونية وضوحًا نادرًا، مما يرشدك إلى إطلاق ما لم يعد يخدم أعلى مستوى من صالحك. عندما تتخلص من هذه الأعباء يا برج العذراء، فسوف تكتشف قريبًا نبعًا من الفرح والوفرة.

الميزان
من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

اقرأ المزيد من القصص
تلقي التشكيلة الحالية الضوء على إصلاح العلاقات. هذا المزيج من الطاقات يمكن أن يكون بمثابة مرهم لقضايا الشراكة، سواء في الحب أو العمل. هل أنت حريص على الإبحار في المياه المتلاطمة للديناميكيات اليومية؟ اغتنم هذه الفرصة للشفاء من سوء الفهم وستمهد الطريق لروابط أقوى وأكثر مرونة. تذكر أن دبلوماسيتك الفطرية يمكن أن تكون قوتك العظمى.

العقرب
من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

يشجع الاقتران القوي بين Sun/Chiron على إلقاء نظرة على روتينك الصحي. ويسلط الضوء على الحاجة إلى الحركة والتغذية والاسترخاء. قم بضبط جدولك اليومي من خلال دمج التمارين الرياضية مع الأكل اليقظ للحفاظ على حيويتك. تجنب الإفراط في الالتزام أيضًا، لأن الجدول الزمني المزدحم يمكن أن يعيقك. تحديد الأولويات

برج القوس
من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

تعاني من ظلال الشك الذاتي؟ تربط الشمس في برج الحمل ذراعيها مع تشيرون، مما يسلط الضوء على التعبير عن الذات والرومانسية. أنت مدعو للتخلي عن الموانع العالقة، مما يتيح لك أن تكون نفسك حقًا. ستكتشف أنه من الممكن أن تزدهر بعد كل شيء. هذا الجانب هو إشارة لاستعادة متعة الحياة بأذرع مفتوحة وقلب خالي من الهموم، يا آرتشر.

بُرْجُ الجَدْي
من 22 ديسمبر إلى 21 يناير

يتحول تركيزك إلى المنزل، حيث تهدف إلى رأب الصدع العائلي وإنشاء ملاذ للسلام. تدعوك تشكيلة الشفاء إلى خلق الانسجام على الجبهة الداخلية. أثناء قيامك بحل التوترات المنزلية وإضفاء الحيوية على مساحتك الخاصة، فإنك لا تقوم بإعادة ترتيب الأثاث فحسب، بل تضع الأساس لديناميكية عائلية أكثر تماسكًا ومحبة. ستشعر بفرق إيجابي.

برج الدلو
من 22 يناير إلى 19 فبراير

لديك فرصة للتغلب على أي عقبات في المفاوضات، والسعي لتحقيق نتائج تحتفي بالأرضية المشتركة. تتألق موهبتك في إيجاد الحلول المبتكرة، وتحول حالة الجمود المحتملة إلى سيناريو مربح للجانبين. إنه أيضًا وقت أساسي لتمديد أغصان الزيتون أو إصلاح الأسوار. البحث عن الشفاء من خلال الحوار؟ إن قدرتك على تجاوز أي طريق مسدود هي المفتاح.

برج الحوت
20 فبراير إلى 20 مارس

يركز اندماج صن/شيرون على الرفاهية المالية. هل أنت حريص على التخلي عن العادات المالية الماضية التي تعيق الرخاء؟ هذه فرصة لإعادة تعريف علاقتك بالمال ولتسريع الوفرة. تصبح الميزانية الحكيمة والإنفاق الواعي أدواتك للتغيير الإيجابي. قاوم نداء صفارة الإنذار للمشتريات المندفعة، أيها الحوت. لقد حان الوقت للتوجه نحو الاستقرار والنمو.