أحداث الحلقة 29 من مسلسل “العربجي 2”


شهدت الحلقة 29 من مسلسل “العربجي 2” أحداثا مثيرة ومتصاعدة، حيث قرر “عبدو العربجي، باسم ياخور” النهوض من فراشه، وبدء رحلة الانتقام من كل شخص سبّب له الأذى والحزن.

بدأت الحلقة باعتراف “جركس” للشخص الملقب “بالظل” أي “الغوراني” عن مكان الكنز المخبأ في قرية “الجاويش”، ليتوجه “الغوراني” إلى هناك مع عدم رؤيته الذهب، لذلك يقرر وضع “جركس” في البئر، والتوجه إلى “بدور”.

تلاحظ “بدور، ديمة قندلفت” اختفاء “جركس”، لتتجه إلى “عبدو”، ويتوقع الثنائي أن “جركس” تم خطفه من قبل “الغوراني”، وهدفه الأساسي ملاقاة الكنز وأخذه للزعيم “أبو حمزة”.

“بدور” تؤكد لـ”عبدو” أنها نقلت مكان الكنز المخبأ في البئر منذ مرض “عبدو” إلى جانب منزلها، بسبب توقعها أن “أبو حمزة” سيكثف الجهود للبحث عن الذهب، ويفعل ما بوسعه للحصول عليه.

يذهب “عبدو” ويحرر صديقه “جركس” من البئر، وعند اتجاه “بدور” إلى منزلها يمسك بها “الغوراني” ويترك “لطفي” في حال سبيله، ثم يحاول “الغوراني” استجواب “بدور” ومعرفة مكان الذهب، وينجح في ذلك.

“لطفي” يخبر “جركس” مسرعا عن خطف “بدور” من قبل “الغوراني”، ليتوجه “جركس” إلى “عبدو”، ويتفق الثنائي على جلب جرة الذهب المخبأ جانب منزل “بدور”، وترك ما تبقى من أجل إنقاذ “بدور” من “الغوراني”.

ينجح “الغوراني” في ملاقاة الذهب، لتطلب منه “بدور” تركها وسبيلها، ثم يمسكها ويأخذها من دون إيضاح مصيرها، وما فعله بها.