المخرج أحمد خالد موسى يعلن تقديم الجزء الثاني من “العتاولة” في رمضان 2025


كشف المخرج أحمد خالد موسى عن أنه يستعد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، ليكون عرضه في موسم رمضان القادم 2025.

ونشر أحمد خالد موسى بوستر مسلسل “العتاولة”، الذي يحمل صور نجوم العمل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، وكتب معلقا عليه: “العتاولة 2 رمضان 2025 ان شاء الله. اول جزء تانى فى حياتى مع الذ شركه والذ منتج وألذ نجوم وكرو ويلا بينا”.

وعلق المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح عبر موقع اكس :” فخور بانتاجنا لمسلسل #العتاولة الذي حقق نجاحاً ساحقاً في مصر والوطن العربي على مدار الشهر الفضيل. أحيي نجوم العمل العمالقة #أحمد_السقا #طارق_لطفي #باسم_سمرة #زينة #مي_كساب #فريدة_سيف_النصر #نهى_عابدين وكل من شارك في هذا العمل الضخم من تأليف الصديق #هشام_هلال وبقيادة المخرج الشاطر #أحمد_خالد_موسى الذي احتوى نجوم العمل بمهنية فريدة. كل الحب لكل رؤساء الأقسام الذين ساهموا في نجاح المسلسل، وكل الشكر لأهل الإسكندرية في مصر الحبيبة وأهلنا في منطقة الأوزاعي في لبنان على التعاون. نلتقي في جزء ثاني من #العتاولة رمضان ٢٠٢٥ ونعدكم برفع سقف التوقعات

https://twitter.com/sadeksabbah/status/1777389383533953054

يجتمع الشقيقان “نصار”، و”خضر” في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة “حنة” فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.