شريهان توجه رسالة لـ بدرية طلبة بعد غيابها عن حفل زفاف ابنتها


كشفت الفنانة بدرية طلبة عن رسالة الفنانة شريهان لها، بعدما لم تتمكن الأخيرة من حضور حفل زفاف ابنتها.

ونشرت بدرية طلبة صورة لرسالة شريهان لها والتي قالت فيها: “أهلا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدا، والله واقسم بالله دعوتك الكريمة تشرفني ولكني مقلة وخجولة وبيبقى صعب عليا جدا حضور أي احتفال”.

وتابعت شريهان في رسالتها لبدرية طلبة: “ولكن لو تسمحي لي إني أجي لابنتي سلمى حبيبتي ملاكي الجميل والتي لا أنسى لقائها ولقائك أبدا، اسمحي لي أجي أبارك لها في أي وقت وقتكم يسمح وهكون أكتر من سعيدة وفرحانة ومتشرفة”.

وأكملت شريهان: “سامحيني، واكتبي لي العنوان أرجوكي وحددي الوقت المناسب لاتشرف لكم بالمباركة، ألف مبروك حبيبتي بدرية وأعرفي إن قلبي يحبك أكثر من جدا فأنا قابلت قلبك وإنسانيتك قبل فنك وموهبتك، سامحيني”.

وكتبت بدرية طلبة تعليقا على رسالة شريهان لها: “مش لاقية رد غير إني أعيط من الفرحة لمجرد ردك الجميل دا مش جديد عليكي ياملكة القلوب ربنا يجبر بخاطرك على قد قلبك الجميل وأخلاقك العالية شريهان يا جماعة البرنسس القمر”.

واحتفلت الفنانة بدرية طلبة بزفاف ابنتها سلمى مساء الأربعاء 24 أبريل، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وكان من ضمن الحضور سوسن بدر ومنال سلامة وميرهان حسين ومقدمة البرامج مريم أمين وأسما إبراهيم دينا وحسني شتا وإسام إبراهيم

يشار إلى أن بدرية طلبة غابت عن دراما رمضان 2024 ولم تشارك في عمل جديد.

وكان آخر أعمال بدرية طلبة فيلم “الملكة”.

فيلم “الملكة” من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرون من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبد العزيز.