محمد إمام يتلقى اشادات كبيرة من نقابة المهن السينمائية والجمهور.. وعن الحلقة الأخيرة من مسلسل «كوبرا»: «استنوا أقوى حلقة في رمضان»


تلقى النجم المصري محمد امام رسالة اشادة بمسلسله الذي يحمل عنوان كوبرا من قبل نقابة المهن السينمائية في مصر، وقد رد عبر حسابه في موقع اكس شاكراً النقابة.

حرص الفنان محمد إمام على تشويق الجمهور للحلقة الأخيرة من مسلسل «كوبرا»، الذي يعرض عبر منصة شاهد الرقمية، وقناة mbc مصر. وذلك بعد تلقيه آلاف الاشادات بالمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما كان يتصدر الترند الاول والثاني بوسم اسمه واسم المسلسل في جميع الدول العربية وعلى موقع البحث الاشهر غوغل .

وشارك محمد إمام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر المسلسل، وعلق: «جاهزين للحلقة الأخيرة، اللي فات كوبرا و اللي جاي كوبرا تاني خالص، استنوا أقوى حلقة في رمضان إن شاء الله الليلة على منصة شاهد وبكرة على قناة mbc مصر.. محمد إمام.. كوبرا».

شارك محمد إمام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس العمل، وعلق: «صلاح_سلطة اللي هو #فتوش #اوس_اوس.. غير أنه من أقرب أصدقائي هو كمان من ألذ الناس اللي قابلتهم في حياتي.. مش بنعرف نصور مشاهدنا مع بعض من كتر الضحك انت من الطف الحاجات في المسلسل يا أوس أوس، حضورك عمل بهجة».

ويتناول مسلسل كوبرا أحداثا درامية شعبية، حول محمد إمام «كوبرا» ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل، تزداد الحلقات إثارة وتشويقا، حيث سيواجه مواقف غريبة، تقوم بوضعه في صراع ما بين الخير والشر.

مسلسل كوبرا، يقوم بالمشاركة في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، من بينهم: «منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر» بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.