7 أشياء يتمناها كل رجل في شريكة حياته


7 أشياء يتمناها كل رجل في شريكة حياته
المتعة والترفيه
الرجل يكره المرأة المملة، كما أنه لا يتحمس كثيرا مع الأشياء الممتعة بالنسبة لك مثل التسوق والموضة، ولا تفترضي أنه سيكون سعيدا جدا باللوك الجديد الذي قمتي به في لون شعرك. لذا حاولي البحث عن الوسائل الأخرى التي تمتع الرجل؛ كوني مرحة ، ادخلي النكات والحس الفكاهي في أغلب حديثك معه، سافروا معا إلى مناطق جديدة أو حتى شاركيه في ألعاب الفيديو جيم التي يحبها. تلك أشياء يتمناها كل رجل في شريكة حياته .

العلاقة الحميمة
في العلاقة الزوجية، يبقى إثارة الرجل وإشباعه جنسيا هو السر الأول لإسعاده. فوفقا لدراسة حديثة، وُجد أن الرجل يفكر فى الجنس كل سبع دقائق تقريبا. لذا فأن تكوني امرأة مثيرة ونشطة جنسيا من أهم الأشياء التي يبحث عنها كل رجل في امرأته .

جمال المظهر
حافظي على رائحتك وجمال مظهرك دوما. لا تتعاملي مع زوجك على أنه سيظل حبك على أية حال. مما يجعلك تهملين العناية بنفسك وجمالك. حاولي تغيير إطلالتك كل يوم، فالرجل كائن بصري يجب الأشياء بعينه أولا، لذا يجب أن تملئي عينه بجمال مظهرك وأناقتك. فاجئيه من حين لآخر بتسريحة أو قصة جديدة لشعر أو فستان مثير. سوف يحب ذلك كثيرا .

الاستقلالية
من الجيد أن تشعري زوجك باحتياجك له وبأنه الكتف الذي يحميك أو الذي يمكنك الاستناد عليه، ولكن مع ذلك فإن قليلا من الاستقلالية لا يمنع. فالرجل يحب المرأة المسؤولة الذي يستطيع الاعتماد عليها فهذا النوع من السيدات يجذبه أكثر من المرأة التي لا تستطيع فعل أي شيء بدونه .

الاهتمام برأيه
اهتمي بأخذ رأي زوجك في القرارات الهامة في حياتك مثل قرار التقديم في وظيفة جديدة. أشعريه بأن رأيه مهما ويعني لك الكثير. لأن ذلك ينم عن احترامك له ولفكره والرجل يحب كثيرا المرأة التي تحترمه. ولكن ليس معنى ذلك أن تستشريه في كل كبيرة وصغيرة. كوني ذكية في ذلك تلك أشياء يتمناها كل رجل في شريكة حياته .

الثناء عليه
فكري في الأشياء التي تعجبك في زوجك وأخبريه بها. فإذا كنت تحبين ستايل ملابسه أو شكل جسمه أو رائحته، لا تتردى في مدحه فهذا يزيد من رضاه عن نفسه. تعرفي أيضا هنا على ٣٠ جملة يمكن أن تسعدي بها زوجك تلك أشياء يتمناها كل رجل في شريكة حياته .

الثقة بالنفس
الثقة بالنفس أحد مفاتيح انجذاب الرجل للمرأة. أنت امرأة جميلة، هكذا يجب أن تشعري بنفسك. ضعي في اعتبارك أن زوجك لن يراك جميلة طالما أنك لا تشعرين بذلك.. الرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها والتي لا تقارن نفسها بغيرها من النساء. لذا ثقي بنفسك وفقط.