إكسسوارات جديدة تزيد من جاذبيتك في كل الأوقات


الفضة من المعادن القديمة والعتيقة التي كانت تعتبر أغلى من معدن الذهب في قديم الزمان! أصبح الآن الوضع مختلفًا بعض الشيء، إذ توفر معدن الفضة بكثرة ما جعل عديدًا من بيوت الأزياء يتهافتون عليه لضمه في إكسسواراتهم لكل مجموعة يطلقونها. والمميز في هذا الأمر هو التصميم الذي يميز كل دار أزياء عن الأخرى، ونسبة استخدام الفضة من إكسسوار لآخر.

ولذلك، ولأن العديد من الرجال يرغبون في التألق وارتداء إكسسوارات تناسب العديد من إطلالتهم وأسلوب حياتهم، نقدم لك العديد من الخيارات لإكسسوارات فضية من بيوت أزياء وعلامات تجارية راقية لتكمل بها إطلالتك في هذا الموسم.

سلسال فضة من Le Gramme

إذا كنت من محبي أسلوب الملابس الحاد والجريء، فبالتأكيد سيكون هذا السلسال من اختيارك، فهو مناسب للرجل ذي أسلوب الملابس المليء بالسترات الجلدية والسراويل الجينز السوداء ذات القصة المستقيمة، مع تنسيق الحذاء البوت المصنوع من خامة الجلد الطبيعي ليكمل إطلالة مناسبة لفصل الربيع والصييف

سلسال مرصع بحجر اللازورد من Stephen Webster

لإطلالتك الكاجوال اليومية، أنت تحتاج لسلسال ممزوج مثل هذا السلسال؛ فالحجر يتكون من العديد من الألوان التي سوف تناسب معظم قطع ملابسك. لإطلالة بأسلوب كاجوال عصرية، اعتمد هذا السلسال مع سترة وسروال جينز وتيشرت قطن باللون الأبيض.

سلسال فضة بلونين من Parts of Four

الفضة بشكل عام من المعادن التي تتشكل وتتغير على حسب درجة الحرارة وكذلك لونها يتغير أيضًا! وهذا ما نجده في هذه التحفة الفنية من “Parts of Four”؛ إذ مزجوا لونين مختلفين من الفضة معًا ليبتكروا لنا هذا التصميم، إنه مناسب للحفلات والسهرات الليلية، من خلال تنسيقه مع سترة رسمية وسروال فضفاض غير رسمي سوف يكمل إطلالتك بشكل كبير وينقلها لمستوى آخر.

خاتم فضي مرصع بالكريستال والذهب من Tom Wood

إذا كان عمرك بين الـ 45 والـ 55 عامًا، فهذا الخاتم سوف يكون اختيارك الأول بين جميع الإكسسوارات لديك، هو مناسب للرجل الأنيق الراقي المنشغل باستمرار ويريد أن يعتمد إكسسوارات قليلة في إطلالاته. يمكنك تنسيقه مع بدلة رسمية باللون الأسود، أو الرمادي لإطلالة احترافية، أو مع سروال جينز وقميص كتان باللون الزهري لإطلالة أكثر عملية.

خاتم بنقشة الأرابيسك العربية من Emanuele Bicocchi

هل أنت فنان أو محب للفنون بشكل عام؟ إذا كانت إجابتك “نعم”، فهذا الخاتم سوف يكون من ضمن مجموعة إكسسواراتك لهذا العام، خاتم فضي منقوش بنقشة الأرابيسك العربية الشهيرة، ومصنوع بدقة عالية التي أعطته تميزًا واضحًا عن باقي الخواتم .

سوار متعدد الطبقات من WERKSTATT:MÜNCHEN

بعيدًا عن السوار البسيط ذي الطبقة الواحدة، الذي بالتأكيد متواجد في خزانة دولابك، فهناك هذا التصميم الجديد من السوار متعدد الطبقات الذي سيحل محل السوار البسيط، فهو يتكون من ثلاثة طبقات متدرجة في الحجم والشكل والذي يخلق تباينًا في القطعة الفضية، ما يجعلها مختلفة عن غيرها من الإكسسوارات المعتادة.

سوار رسمي من Tom Wood

البدلات والسترات الرسمية تحتاج دائمًا لإكسسوارات بسيطة حادة بلون موحد لامع، وهذا بالضبط هو وصف هذا السوار، إنه مصنوع من الفضة “ستيرلينج” مع تصميم حاد متكرر يناسب إطلالتك الرسمية القادمة بامتياز.