الابراج ليوم السبت 27 يناير 2024


الابراج ليوم السبت 27 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

سمعتك تسبقك أنت وعملك (أو ما تمثله)، وترتفع عندما يلتقي عطارد بكوكب المريخ الحاكم في برج الجدي. الناس يحترمونك باحترام كبير. قد يظهر مشروع مربح أو فرصة وظيفية سامية حيث ينهي أورانوس في برج الثور تراجعه اليوم.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

أنت مدعو لاستهداف شيء أكثر عمقًا من النجاح الشخصي حيث تتصادم الشمس في برج الدلو مع كوكب المشتري في برجك، مما يشجعك على التفكير في مساهمتك في قضية ما. قد يرحب بك الأشخاص المؤثرون في دائرتهم أو قد تتغير رحلة حياتك. إن القيام بشيء جديد أو غير متوقع سيكون مناسبًا من الناحية الفلكية نظرًا لأن أورانوس ينهي أيضًا تراجعه في برجك اليوم.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

تشعر بمزيد من الحزم عندما يلتقي كوكبك الحاكم، عطارد، بالمريخ في برج الجدي اليوم. سواء في الصفقات التجارية أو الأمور الشخصية، أنت تتحدث عما يدور في ذهنك! ربما ستغلق صفقة أو تعيد كتابة العقد. يأتي التخلي والمضي قدمًا بسهولة أكبر نظرًا لأن أورانوس في برج الثور ينهي أيضًا تراجعه في مكان التحول في المخطط الخاص بك. ربما تكون بصدد معالجة بعض التغييرات أو النهايات في علاقاتك في أحلامك، أو تجربة شيء محظور في سباتك.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

علاقاتك مليئة بالعاطفة (ويمكن أن تتأرجح في أي اتجاه) اليوم حيث يلتقي عطارد والمريخ في برج الجدي! يمكن إجراء مناقشات حول الالتزام ويمكن تحديد حدود جديدة. يمكن أن يحدث الانفصال إذا شعرت أنك وشركاؤك لا تستطيعون الالتقاء ببعضكم البعض في منتصف الطريق. كما ينتهي أورانوس برج الثور من تراجعه اليوم، مما يشير إلى مفاجآت في حياتك الاجتماعية. يمكن أن يصبح شخص ما في منطقة الأصدقاء شيئًا أكثر أو يمكن أن يعود الشركاء إلى كونهم مجرد صديق.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

تتكشف المناقشات حول الحدود، مثل مقدار المساحة التي يمكنك شغلها أنت والآخرون، في شراكاتك (سواء الرومانسية أو المهنية) حيث تتصادم الشمس في برج الدلو مع كوكب المشتري في برج الثور. ومن الممكن التوصل إلى اتفاقيات جديدة، فضلاً عن الأوضاع. قد تبدأ وظيفة جديدة أو تغيير في المسؤوليات (والامتيازات) حيث ينتهي أورانوس في برج الثور أيضًا من تراجعه اليوم، مما يؤدي إلى زعزعة الأمور في حياتك المهنية وسمعتك العامة.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

يشتعل الشغف في حياتك الاجتماعية ويتم تنشيط جانبك الإبداعي عندما يلتقي كوكبك الحاكم، عطارد، بالمريخ في برج الجدي. قد يقدم أحد الملهمين نفسه أو يمكن لشريكك أن يلهمك لتقديم لفتة رومانسية. يمكن أن تصبح الأمور ساخنة! إنه وقت رائع لتجربة أشياء جديدة أو احتضان العفوية حيث ينهي أورانوس في برج الثور تراجعه اليوم. قد تكون في انتظار مفاجأة سارة!

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

قد تشعر ببعض الخوف من الأماكن المغلقة ومحاصرًا بالمسؤوليات عندما تتصادم الشمس في برج الدلو مع كوكب المشتري في برج الثور. كن حذرا من المماطلة. إن ضيق الوقت أو المساحة أو الموارد اللازمة للقيام بما تريد القيام به بالضبط يدعوك إلى التواصل مع الملذات البسيطة من خلال الطقوس اليومية. قد تنشأ مناقشات حول الضرائب والأمن والموارد المشتركة عندما ينهي أورانوس في برج الثور تراجعه أيضًا.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

تتكشف الكيمياء والاتصال في علاقاتك حيث تتصادم الشمس في برج الدلو مع كوكب المشتري في برج الثور. قد تستمتع بسماع من أين يأتي الآخرون اليوم، وأنت تعبر عن نفسك بثقة أكبر عندما يلتقي عطارد بحاكمك الكوكبي، المريخ، في برج الجدي. قد تتفاجأ عندما تنتهي المحادثات عندما ينهي أورانوس في برج الثور تراجعه في مكان الشراكات في المخطط الخاص بك.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

يمكن أن يتغير جدولك الزمني أو بيئة عملك حيث تتصادم الشمس في برج الدلو مع كوكب المشتري في برج الثور في نفس اليوم الذي ينهي فيه أورانوس في برج الثور تراجعه. قد تنشأ محادثات حول الانتقال للعمل أو قد تتخذ خطوات جذرية لتحسين نوعية حياتك والتوازن بين العمل والحياة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

قد يكون لديك طريقة مع الفكاهة الجافة اليوم حيث يلتقي عطارد والمريخ في برجك الجدي. لن تواجه أي مشكلة في الوصول مباشرة إلى صلب الموضوع وإحداث تأثير عندما تفعل ذلك. قد يكون تجربة بيان الموضة أو تجربة اتجاه جديد هو كوب الشاي الخاص بك حيث أنهى أورانوس في برج الثور أيضًا تراجعه اليوم. قد تحدث اتصالات مفاجئة في حياتك الاجتماعية.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

أنت تتبنى فكرة التحول الجذري في حياتك الشخصية حيث تتصادم الشمس في برجك مع كوكب المشتري في برج الثور. الطريق الذي لم يهزم ينادي لك! يبدو الاتصال بماضيك – بأسبقية وجودك – أكثر جاذبية حيث ينهي أورانوس في برج الثور أيضًا تراجعه. قد يكون لدى Dreams رسائل خاصة لك الآن أو قد تشعر بالانجذاب إلى مكان جديد تعتبره موطنًا لك.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

تتصادم الشمس في برج الدلو مع كوكب المشتري في برج الثور، مما يدعوك إلى التوافق مع حكمتك الداخلية والأصوات التي ترشدك إلى اتباع شمالك الحقيقي. إنه يوم رائع لقضاء بعض الوقت في التأمل أو مشاركة أحلامك مع الأصدقاء أو المرشدين الموثوقين. قد تأتيك أخبار مفاجئة حيث ينتهي أورانوس في برج الثور من تراجعه اليوم. قد تتعلم شيئًا يمكن أن يغير المسار الذي تسلكه.