7 صيحات للنظارات الشمسية لربيع وصيف 2024


النظارات الشمسية والإكسسوارات بشكل عام، لها اتجاهات وصيحات مثل الملابس والحقائب، فنجد أن هناك تصاميم نظارات شمسية تسيطر على الموسم كصيحة عصرية، ومنها الكلاسيكي المعتاد الذي يكون دائمًا اختيار الرجل العملي التقليدي. وفي هذا العام 2024، سوف تجد العديد من التصاميم المختلفة المناسبة لجميع أشكال الوجه والأذواق، وتناسب أيضًا العديد من إطلالات الملابس والأزياء الخاصة بك.

النظارات الشمسية ذات العدسات الملونة

إذا أردنا أن نحدد صيحة واحدة لهذا الموسم تبرز فوق كل الصيحات والاتجاهات الأخرى، فسيكون هذا الاتجاه، ألا وهو العدسات الملونة. من اللون البرتقالي إلى اللون الأصفر مرورًا باللون الأخضر الداكن والأزرق، ألقت العلامات التجارية للأزياء لوحة الألوان بأكملها على النظارات الشمسية هذا الموسم.

توفر العدسات الملونة، التي تعد أكثر وضوحًا من العدسات الداكنة التقليدية، التباين والحيوية ويمكن أيضًا تنسيقها مع العديد من الإطلالات الخاصة بك.

تصميم الـ Aviator يعود مجددًا

من الممكن أن تتوقع أن هذا التصميم من النظارات الشمسية سوف يفنى، كونه قديمًا بعض الشيء وأصبح معتادًا لسنوات طويلة عند كل الرجال. لكن هذا العام 2024، يأتي هذا التصميم ببعض التغييرات والتباينات، مثل اعتماد الإطار المعدني المزخرف فيه، أو العدسات الملونة وغيرها من الإضافات التي تعطي اختلافًا كبيرًا لشكل الـ Aviator المعتاد.

النظارات الشمسية بتصميم الأشكال الهندسية

تعد الأشكال الهندسية الجريئة مثل الإطارات المربعة كبيرة الحجم والتصاميم السداسية طريقة مؤكدة ومضمونة لجذب الاهتمام هذا الصيف 2024، بعد أن أنتجت العديد من العلامات التجارية تصاميم حادة في أحدث مجموعاتها.

الخطوط والأشكال الهندسية غير العادية تجذب الانتباه فورًا إلى وجهك، فهذه الإطارات مصممة لإضفاء انطباع مميز، مع إضافة الإطارات المعدنية لهذا التصميم من النظارات الشمسية الرجالية، ليتحول إلي تصميم مثير للاهتمام باستخدام تصاميم الإطار الكامل أو نصف الإطار.

 

النظارات الشمسية بتصميم Racer تكتسح هذا الموسم

الإطارات بتصميم “Racer” هي بلا شك شكل الإطار الصاعد لهذا الموسم في صيف 2024. يأتي تصميم هذه النظارة الشمسية نحيفًا محددًا بزوايا خارجية واضحة بشكل لا يمكن إغفاله. والحديث في الأمر أن هذا التصميم من النظارات الشمسية يأتي بعدة أشكال وألوان عدسات مختلفة، بالتأكيد سوف تجد نظاراتك المفضلة الجديدة من ضمن تصاميم هذه النظارات.

النظارات الشمسية ذات إطار Tortoise

النظارات الشمسية ذات “صدفة السلحفاة” لا تسقط أبدًا من قائمة صيحات النظارات الشمسية في أي عام لسبب ما. إنها تتمتع بشكل كلاسيكي أنيق، ما يجعلها واحدة من أروع أشكال الإطارات.

إنها متوفرة بتصاميم وأشكال إطارات متعددة، من بينها الأشكال الهندسية، والإطارات نصف الكروية والعديد من الأشكال التي يمكن اعتمادها لإضافة لمسة من الرقي إلى مظهرك.

النظارات الشمسية بتصميم الـ Flat Bridge 

إذا كنت ترغب في تصميم نظارة شمسية مميز، فإن اختيار هذه النظارات يحقق كل المتطلبات، هناك شيء ما حول تلك الحافة المستقيمة التي لا تموجات فيها والتي تضفي على مرتديها حدة وتركيزًا، فشكل الإطار المميز هذا يساعد على تحديد محيط الفك وإبراز عظام الخد.

أخيرًا.. النظارات الشمسية ذات الإطار الشفاف

من المؤكد أن الإطارات الشفافة الملونة من التصاميم التي تتصدر هذا الموسم، وذلك بفضل جاذبيتها وشكلها الرياضي المتنوع. تضفي الشفافية على هذه النظارات نعومة نظرًا لأن تباينها مع وجهك أقل بكثير من الإطارات الملونة الداكنة.

يمكنك تنسيقها مع العديد من الإطلالات العملية وغير الرسمية في خزانة ملابسك، مثل بدلة رسمية مصنوعة من خامة الكتان الأبيض في الصيف، أو مع سروال جينز وقميص باللون البيج في المساء.