ياسمين رئيس تهاجم هذا النجم :” بيضرب إيرادات وسيناريوهات وأرقام مشاهدات”.. والجمهور يعلق


تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعدما أثارت حالة جدل واسعة، بتوجيها رسالة غامضة لفنان شهير، مشيرة إلى أنه يزيف إيرادات أفلامه والمشاهدات أيضا وحتى السيناريو الفيلم.

وغردت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: “بيضرب إيرادات وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب سيناريوهات وأرقام مشاهدات.. وبيضرب شهادات كمان، فاضل أيه تاني يا نجم.. مش كفاية كده”.

وحرص متابعيها التعليق على رسالتها الغامضة، ورجحوا بأنها تقصد الفنان تامر حسني، وعلق أحد المتابعين، فقال: “تامر حسني إيرادات أفلامه بتتخطى التريليون طبعا معروفة.. هو بيخدغ نفسه قبل الناس واللي شجع الكل يتكلموا عنه إن الحاج أحمد السبكس طلع قال إنه أكبر مزور”.

وعلق متابع آخر على تدوينة الفنان ياسمين رئيس، قائلا: “بدون زكر أسماء تامر حسني”.

ومؤخرًا.. كشفت الفنانة ياسمين رئيس، موقفها من العمل مع طليقها المخرج هادي الباجوري، موضحة: “هقول لهم أقرأ النص الأول ولو الدور عجبني هسألهم هتدفعوا كام؟”.

وتابعت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة “القاهرة والناس”: “أنا في الآخر أحب أشتغل دور حلو مع مخرج كويس وشاطر وناس تظهرني بشكل كويس وبكل تأكيد لازم أقرأ الورق وأنا عارفة أن هادي الباجوري هيعمل فيلم حلو”.

ولفتت ياسمين رئيس: “ليَّ فيلمين اترشحوا للأوسكار، وفيلم فتاة المصنع مع المخرج الراحل محمد خان أول عمل عملته واترشحت فيه وأخدت فيه 6 جوائز من عدة مهرجانات في مصر والسويد ودبي”.

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة ياسمين رئيس في بطولة مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2022، وشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: مصطفى شعبان، رانيا يوسف، عمرو سعد، ياسمين رئيس، الفنلنة الراحلة دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، وآخرين من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسي.