ياسمين رئيس تكشف للمرة الأولى أسباب طلاقها من هادي الباجوري.. وعن تصريحه “مراتي ممكن تتباس”!


تصدّرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرّكات البحث في مصر خلال الساعات الماضية، بعدما حلّت ضيفةً في أحد البرامج الرمضانية، وكشفت من خلاله عن المزيد من الأسرار في حياتها الخاصّة.

من بين هذه التصريحات تعرّضها لل#خيانة مرات عديدة على يد الرجال والأصدقاء عندما كانت صغيرة في السن، حيث كانت تكتشف الأمر مصادفة من خلال بحثها في الهاتف المحمول الخاص بهم، وعقب اكتشافها الأمر، يصارحونها بالتفاصيل كافّة.

وذكرت أنّ الخيانة لم تقتصر على الرجال، ولكنّ هناك سيدات أيضاً، يدخلن في علاقات متعددة في الفترة نفسها، كما أنه ليس شرطاً أن تكون الخيانة بين الرجل والمرأة فقط، حيث تعرضت لهذا الأمر أيضاً على يد صديقاتها.

وكشفت رئيس للمرة الأولى عن تفاصيل خلافها مع طليقها المخرج #هادي الباجوري، الذي انفصلت عنه مطلع العام الماضي، حيث قالت إنها انزعجت من تصريحاته التي أثار بها الجدل حول موافقته على ظهورها بأعمال فنية بها مشاهد قُبلات ما دام السياق الدرامي يقتضي منها فعل ذلك، لافتة إلى أنها تعرف قناعاته جيداً لكنها اتخذت موقفاً منه لا يمكنها الكشف عن تفاصيله أمام الجماهير.

وخلال الحديث، كشفت عن سر غيابها عن حضور جنازات الفنانين أسوةً بباقي زملائها، حيث قالت إن هذا الأمر يؤثر عليها نفسياً ولا ترغب في أن تشاهد مثل هذه المشاهد التي تذكّرها بالموت، لذلك اتخذت قراراً بعدم مشاركتها في أي جنازة.

وكانت رئيس قد حققت نجاحاً سينمائياً قبل شهر رمضان، حيث عُرض لها الفيلم الرومانسي “أنا لحبيبي” الذي شاركها بطولته الفنان كريم فهمي، ونجح في تصدر قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات خلال هذه الفترة.