ياسمين رئيس تبدأ تحضيرات فيلم “رحلة البحث عن فستان الزفاف”


بدأت النجمة ياسمين رئيس التحضيرات لفيلمها “رحلة البحث عن فستان الزفاف” الذي يجمعها لأول مرة مع المخرجة جيلان عوف.

ومن المقرر أن تبدأ ياسمين رئيس تصوير مشاهدها بالفيلم خلال الـ 3 أسابيع المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، والفيلم من إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية كان فيلم “أنا لحبيبي” في دور العرض المصرية والعربية، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها “ليلى” ياسمين رئيس ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

كما عرض لها مؤخرا فيلم “خطة مازنجر” وشارك في بطولته حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج شركة aka ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اجتماعي وتعتمد أحداثه على حالة النوستالجيا والمتمثلة في الشخصية الكارتونية الشهيرة مازنجر التي يعرفها الجميع، حيث يتم تناول القصة بشكل كوميدى ساسبنس، حيث خلال حدث يوقع البطل والبطلة في مشكلة كبيرة ويكون الخروج من هذا المأذق فيقعوا في ورطة أكبر.

يذكر أن ياسمين رئيس خاضت تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية “أحفاد ريّا وسكينة”، والتي عرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وشاركها في البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.