أحمد سعد يهنئ الملكة رانيا بمناسبة عيد ميلادها.. متجاهلاً ازمة طلاقه


تجاهل المطرب أحمد سعد أزمة طلاقه من علياء البسيوني التي اشتعلت منذ أيام قليلة، مهنئًا الملكة رانيا بعيد ميلادها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث شارك صورة للملكة رانيا رفقة عدة أشخاص عبر خاصية استوري، على أنغام أغنية ايه اليوم الحلو دا، وعلق عليها قائلًا: “عيد ميلاد ملكة القلوب”، وذلك يعتبر هو الظهور الأول لأحمد سعد بعد إعلان طلاقه من زوجته علياء البسيوني.

وسبق وأن أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن الفنان أحمد سعد بناءً على رغبته، وذلك بعد زواج أثمر عن طفلتين داعية المولى عز وجل أن ينتقم منه.

وكتبت علياء بسيوني عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ.

وتابعت: وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وتابعت: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

وعلى صعيد أخر، حرصت الإعلامية بسمة وهبة، على توجيه رسالة للفنان أحمد سعد بعدما أعلنت علياء البسيوني انفصالهما بناءً على رغبته الشخصية، وذلك خلال برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور.

وقالت وهبة: أنت معروف منذ زمن، ولكن لا تنكر أن نجوميتك زادت واختلفت بفضل الله عز وجل وزوجتك علياء حيث نظمت لك حياتك ماديا ونظمت حياتك الشخصية.

وتابعت : زوجتك اهتمت بشياكتك وأناقتك في الملبس، والناس كلها أصبحت تتحدث عن شياكتك وستايل لبسك لأن ذوقك بقى أعلى.