كريستيانو رونالدو يعرض قصره للإيجار مقابل مبلغ “خيالي”


عرض نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قصره الفاخر في العاصمة الإسبانية مدريد للإيجار مقابل مبلغ مالي ضخم.

ووفق صحيفة “هولا” الإسبانية، أفيد أن لاعب نادي النصر السعودي عرض قصره، الذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين دولار، للإيجار شهريا مقابل 11 ألف دولار أمريكي.

ويُشار إلى أن رونالدو ابتاع القصر، العام 2009، بعد أشهر قليلة من رحيله عن نادي مانشستر يونايتد وانتقاله إلى نادي ريال مدريد، حيث عاش فيه معظم فترة إقامته في العاصمة الإسبانية، لحين انتقاله إلى نادي يوفنتوس، العام 2018.

وتبلغ مساحة القصر، الذي يقع في حي “لافينكا” الراقي، ما يقارب الـ 450 متر مربع، حيث بني على مساحة قدرها 4000 متر مربع ، ويحتوي على جميع وسائل الراحة التي يحتاجها الشخص ليعيش حياة من الدرجة الأولى، وقد صمم المهندس المعماري الشهير خواكين توريس المقصورة الداخلية حيث زين كل شيء بشعار كريستيانو الأيقوني “CR7”.

ويحتوي القصر على 7 غرف و9 حمامات، بالإضافة إلى حمامي سباحة، وصالة ألعاب رياضية؛ لضمان متابعة رونالدو تمارينه الرياضية وحفاظه على لياقته البدنية، وتحتوي على العديد من الأجهزة من بينها: جهاز إلكتروني للجري، ومنطقة لتمديد وتقوية العضلات.

كما تحتوي باحة القصر على ملعب لكرة القدم، ومسبح خارجي، فضلًا عن عن مكان مخصص للاسترخاء.

ويُشار إلى أن جورجينا رودريغيز، حبيبة كريستيانو، منحت فكرة عامة عن العقار في فيلمها الوثائقي “أنا جورجينا”، الذي يعرض على شبكة Netflix، حيث كشفت أنه في إحدى المرات أنها ضاعت فيه بسبب مساحته الكبيرة.

وقالت: “أردت أن أذهب إلى المطبخ لشرب الماء، لكن لم يكن لدي أدنى فكرة إلى أين أذهب. أحيانًا يستغرق الأمر ما يقارب نصف ساعة للعودة إلى غرفة المعيشة؛ لأنني لم أكن أعرف الطريق”.

وتابعت: “لقد استغرق الأمر نصف عام لمعرفة كل شيء بشكله الصحيح”.