كأس موسم الرياض.. بطولة ثلاثية تجمع نادي انتر ميامي مع أندية الهلال والنصر على ملعب Kingdom Arena تعرف على التفاصيل


أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن مشاركة إنتر ميامي في بطولة مجمعة مع فريقي الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض 2023-2024.

ورحب معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، بقدوم نادي إنتر ميامي، مؤكداً أن البطولة ستشهد متابعة عالمية لما تملكه الأندية الثلاثة من أسماء نجوم عالميين، مشيراً إلى أن البطولة تأتي امتداداً للأحداث الكبيرة العالمية اللي يقدمها موسم الرياض لزواره وللعالم.

البطولة سوف تشهد مواجهة بين ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي وكريستيانو رونالدو قائد النصر ولذلك تم تسميته بالرقصة الأخيرة، إذ من غير المتوقع أن يلتقي الثنائي مرة أخرى.

كما يلعب إنتر ميامي ضد الهلال بجانب إقامة ديربي الرياض أيضًا في البطولة، والحاصد لأكبر عدد من النقاط يفوز باللقب.

وكان موسم الرياض في نسخته الماضية قد احتضن مواجهة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الموسم الماضي حينما لعب البرغوث لصالح باريس سان جيرمان، واستطع الثنائي التسجيل في المواجهة التي انتهت بخماسية لأربعة أهداف لصالح بطل الدوري الفرنسي.

موعد بطولة كأس الرياض 2024 بين إنتر ميامي وفريقي الهلال والنصر سيكون في فبراير 2024 بنظام الدوري دون تحديد المواعيد حتى الآن ضمن فعاليات موسم الرياض 2022-2023 الذي انطلق في 28 أكتوبر الماضي.

وبحسب البيان الرسمي فإنّ هناك بطولة مجمعة تشهد مواجهة فرق إنتر ميامي والنصر والهلال بنظام الدوري سوف تشهد مشاركة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وألكسندر ميتروفيتش وأفضل لاعب في آسيا سالم الدوسري.

كما يتم إقامة مباريات البطولة على ملعب “المملكة أرينا” أو بوليفارد هول والذي أصبح خاصًا بنادي الهلال السعودي.

يتم نقل فعاليات كأس موسم الرياض 2024 عبر قنوات mbc وكذلك شاهد

ولم يتم تحديد القنوات الناقلة للمباريات، لكن من المتوقع أن يتم بثه على القنوات المفتوحة كما حدث في لقاء العام الماضي,