بعد اعلان معالي المستشار تركي ال الشيخ عن “ليلة الشاعر واحد”.. كريستيانو رونالدو يعلق


لاقى إعلان رئيس هيئة الترفيه السعودية،معالي المستشار تركي آل الشيخ، عن تخيص ليلة من ليالي “موسم الرياض”، للشاعر السعودي واحد، تفاعلاً كبيرا على الصعيدين الجماهيري والفني.

وكتب آل الشيخ، على حسابه الرسمي في منصة “إكس”: هذه السنة ليلة الشاعر الكبير واحد ان شالله، دون الكشف عن أي تفاصيل آخرى.

وكان لافتاً تفاعل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في نادي النصر السعودي، بخبر إقامة حفل تكريمي للشاعر “واحد”؛ إذ أعاد نشر تغريدة آل الشيخ، وعلق قائلاً: في انتظار هذه الليلة السحرية.

تغريدة آل الشيخ، أثارت حماسة وتفاعلاً كبيرين بين الجمهور والفنانين، معبرين عن سعادتهم بالإعلان عن تكريم الشاعر “واحد”، منهم الفنان السعودي راشد الماجد، الذي علق: وأنا أول الحضور وبحط قلب بين إيدينك هديه يا حبيب القلب.

كما عبر الفنان السعودي، رابح صقر عن شوقه لليلة المنتظرة، معلقاَ: كلنا شوق لهاليله.. واحدنا.

أما الفنانة نوال الكويتية، فقالت: كلنا مع الشاعر واحد، وبتكون أحلى ليلة لأحلى قلب عرفته.

أما الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، فغردت قائلة: يستاهل الغالي.

و”واحد”، هو شاعر غنائي سعودي تعاون مع نخبة من نجوم الوطن العربي، حتى أصبح في أرشيف أعماله عدد كبير من الأغاني، أما آخر تعاون له فكان مع الفنان عبد المجيد عبدالله في أغنية “ديرتي عز”، كما كتب له أغنية “عالم موازي” التي تصدرت أغاني ألبوم عبد المجيد الأخير.

ومن النجوم الذين تعاون معهم، الفنانة السورية، أصالة في أغنية “الله جاب وبيان”، أما رابح صقر فتعاون معه في أغاني: “حضرة جنابك، مرحبا، شاريك”. كما كتب أغنية “لا تستغرب” للفنانة أنغام، وأغنية “لاهي” للفنان نبيل شعيل.