خواكين فينيكس ينتظر مولوده الثاني .. وهذا احدث ظهور لهما في مهرجان برلين السينمائي الدولي


يبدو أن النجمين الأميركيين خواكين فينيكس وروني مارا يستعدان لاستقبال فرد جديد في عائلتهما، بعد أن رحبا بطفلهما الأول في عام 2020، ها هما الآن ينتظران مولودهما الثاني.

وفي التفاصيل، ظهرت نجمة فيلم “Women Talking” في العرض الأول لفيلم “La Cocina” في مهرجان برلين السينمائي الدولي في ألمانيا يوم الجمعة، والتقطت الصحافة صورًا لها وهي تعانق بطنها المنتفخ بين يديها، ما يوحي بأنها وفينيكس ينتظران مولودًا آخر.

وكان بطل فيلم “الجوكر” وزوجته قد رزقا بطفلهما الأول في عام 2020، وأطلقا عليه اسم “ريفر” كناية بشقيق خواكين الراحل، ريفر فينيكس.

وفي مقابلة مع موقع USA TODAY في عام 2023، أوضحت الفنانة أنها شعرت بأن سيناريو فيلم “Women Talking” كان مناسبًا لها بشكل خاص بعد أن أنجبت طفلها حديثًا. وأشارت إلى أن الشخصية التي ستلعبها تعكس التحول الذي حدث في حياتها بعد الإنجاب، قائلة: كان من السهل جدًا توجيه كل هذا الحب والتعاطف إلى الشخصية. كما أن إنجاب طفل يغير كل شيء..لقد كان من المؤلم جدًا التفكير في بعض هذه المواقف والقدرة على الارتباط بها.

وعلى الرغم من حرص الثنائي على الحفاظ على خصوصية علاقتهما بعيدًا عن وسائل الإعلام، إلا أنهما قد أشارا إلى طفلهما في مقالة نُشرت في مجلة “بيبول” عام 2020، تناولت الحديث عن تحديات الأطفال الذين يفترقون عن والديهم على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وكتب الثنائي في ذلك الوقت: باعتبارنا آباءً جددًا، من غير المحتمل أن نتخيل ما سيكون عليه الأمر عندما يتم أخذ طفلنا منا ليوم واحد، ناهيك عن سنوات، لكن هذا هو الوضع الذي يعيشه هؤلاء الأطفال البالغ عددهم 545 طفلاً وآباؤهم. كأميركيين، تقع على عاتقنا مسؤولية مواصلة الاهتمام بمحنة هذه العائلات والحصول على إجابات عن سبب عدم تحديد مكانهم حتى الآن.