المخرجة ساندرا نشأت تُفجع بوفاة والدتها


توفيت والدة المخرجة ساندرا نشأت بعد معاناة مع المرض، بعد تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى العناية المركزة في إحدى مستشفيات الزمالك.

حددت أسرة المخرجة ساندرا نشأت موعد جنازة والدتها غدًا في إحدى الكنائس في منطقة رمسيس وسيتم دفن جثمانها في مقابر العائلة في مدينة نصر.

نعت نقابة المهن السينمائية والدة المخرجة ساندرا نشات، وذلك عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك . 

وقالت نقابة المهن السينمائية في بيان : ينعى مجلس نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة الزميلة  المخرجة ساندرا نشأت  في وفاة السيدة والدتها ، وتقدم النقابة خالص العزاء للاسرة فى  مصابهم الأليم داعين المولي سبحانه وتعالى أن يتغمدها برحمته

كانت انطوانيت توفيق نصري دحدوح والدة المخرجة ساندرا نشأت، قد رحلت عن عالمنا، أمس بعد صراع طويل مع المرض، وكانت محتجزة داخل إحدى المستشفيات الكبرى في محافظة القاهرة، وتدهورت حالتها الصحية، ومكثت داخل العناية المركزة خلال الأيام الأخيرة.

وببالغ الأسى والحزن، أعلن المنتج الفني هاني عبد الله عن وفاة السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح، المعروفة بتونا، وهي والدة المخرجة ساندرا نشأت، وذلك على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قادت ساندرا نشأت مسيرتها الفنية بإخراج العديد من الأفلام والأغاني المصورة، وبدأت حياتها الفنية بالفيلم القصير “أخر شتا”، وقدمت بعد ذلك العديد من الأفلام الروائية الناجحة مثل “مبروك وبلبل” و”ليه خلتني أحبك”، إلى جانب إخراجها لعدة أغاني مصورة من بينها أغاني لمطربين مشهورين كـ محمد فؤاد وخالد عجاج وغادة رجب.