بمشاركة احمد عز وكريستيانو رونالدو.. طرح برومو موسم الرياض 2023


طرح المستشار ترك آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، البرومو التشويقي لموسم الرياض 2023، المقرر انطلاقه اكتوبر المقبل، تحت شعار توقع أي شيء Big time.

شارك في البرومو النجم المصري أحمد عز ممثلا لنجوم الشرق الأوسط، وإلي جانبه لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، وابرزا خلال الفيديو اهم معالم موسم الرياض وانه سيعتبر الاقوى والاضخم مقارنة بالمواسم السابقة.

وينتظر النجم أحمد عز بدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق، الذي يشارك في انتاجه موسم الرياض بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، وينطلق تصويره ديسمبر القادم، بمشاركة عدد كبير من النجوم وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني، المقرر عرضه في 2024.

كان المستشار ترك آل الشيخ قد أكد في تصريحات تلفزيونية قائلا إن أحمد عز صاحب مكانة كبيرة بالنسبة لنا، بذل معنا مجهود ضخم في موسم الرياض وجولة المملكة، تعب معنا كثيرًا، ونحن نقدر ما يقدرنا، وتم تنصيبه واجهة وسفير لموسم الرياض في الشرق الأوسط، مع كريستيانو رونالدو سفير الموسم في أوروبا».

وأضاف آل الشيخ في تصريحات لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب: «سيتم تصوير جزء من الفيلم في مدينة البوليفارد، وسوف يعرض في دور العرض السعودية، غير مميزات تسويقية واتفاقات تفضيلية مع دور العرض السينمائية».

فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب،و نسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان.

يذكر أن فيلم «ولاد رزق» عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

وحقق فيلم «ولاد رزق» في السينمات المصرية إيرادات قياسية، حيث حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه، تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقام قياسية جعلته يصل لـ104 مليون جنيه، وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعد فيلمي «كيرة والجن»، وفيلم «الفيل الأزرق» الجزء الثاني.