جوجل يعلن أن كريستيانو رونالدو هو “الرياضي الأكثر بحثًا” خلال 25 عامًا.. ويرد برسالة


الشهرة هي مجرد نتيجة ثانوية لما تحققه. لقد مرت 21 عامًا منذ ظهور كريستيانو رونالدو لأول مرة في البرتغال. لكن النجم كان يُحدث ضجة منذ ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد في عام 2003. وكان تأثير CR7 على مدار العشرين عامًا الماضية أمرًا لا يصدق. بعد أن أصبح أفضل هداف في العالم، أصبح الآن الرياضي الأكثر بحثًا على Google، وذلك أيضًا منذ 25 عامًا!

بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها، ذكرت شركة Google أنه خلال تاريخها الممتد لـ 25 عامًا، كان كريستيانو رونالدو هو الرياضي الأكثر بحثًا على مستوى العالم. وكان النجم بالفعل الشخص الأكثر متابعة على إنستغرام ويحتل الآن عرشًا مماثلاً على عملاق الإنترنت، وفقًا لتقرير.

ووجه اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو رسالة لشركة جوجل بعد ان أكد الموقع صدارته بالاكثر بحثاً في تاريخ الموقع، وذلك من خلال تغريدة كتب فيها :”ممتن لتكريمي كأكثر رياضي تم البحث عنه في @تاريخ جوجل .

ستحتفل Google بيوبيلها الفضي من خلال التفكير في الموضوعات والأشخاص الذين تلقوا المزيد من طلبات البحث من موقعها على الويب.

ويعتبر كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حيث فاز بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية، بما في ذلك 5 كرات ذهبية.

ويتمتع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشخصية جذابة، ويحظى بمتابعة كبيرة من قبل وسائل الإعلام والجماهير.

سجل الكابتن البرتغالي أكثر من 860 هدفًا في مسيرته ولعب أكثر من 1200 مباراة.

ويمتلك رونالدو قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من 400 مليون شخص على إنستجرام.